الإتحاد العربي لكرة القدم يكشف عن نظام التصفيات الأولى لدوري أبطال العرب المقرر اقامتها من 21 جويلية الى 5 أوت 2017 …

أقامت اللجنة المنظمة للبطولة العربية التابعة للإتحاد العربي لكرة القدم صباح امس الأحد ورشة عمل للأندية المشاركة في التصفيات الأولية لبطولة دوري أبطال العرب المزمع إقامته في القاهرة.

وتحدد أن يكون التصنيف الدولي هو معيار ترتيب الفرق وعليه تم الاتفاق على أن يقابل الرفاع البحريني فريق العهد اللبناني (مباراة 1) وشباب الخليل الفلسطيني الفائز من مباراة 1. والفائز يلاقي فنجاء العماني للحصول على احدى بطاقات الصعود عن القارة الآسيوية بينما يحصل على البطاقة الثانية الفائز من مباراة ستقام بين الجيش السوري ونفط وسط العراقي.

أما القارة الأفريقية فمن المقرر أن يلتقي أساس تليكوم جيبوتي المريخ السوداني في ذهاب واياب ويلتقي الفائز نادي تفرغ زينة الموريتاني للحصول على بطاقة المباراة للوصول للنهائيات.

وأجريت القرعة لتحديد أصحاب الأرض في المباريات الأولى التي أسفرت على أن الرفاع البحريني سيلعب على أرضه المباراة الأولى أمام العهد اللبناني والفائز يلعب مباراة الذهاب على أرضه أمام فريق شباب الخليل الفلسطيني. ويتأهل الفريق الفائز إلى النهائيات المقرر إقامتها بالأسكندرية.

بينما عن القارة الأفريقية أسفرت القرعة أن يكون يكون فريق أساس تليكوم جيبوتي المستضيف الأول للمباراة الأولى أمام المريخ السوداني ويسافر الفائز منهما إلى مباراة الذهاب أمام تفرغ زينة الموريتاني ويلتحق الفائز بالنهايات مباشرة.

وتركت اللجنة المنظمة للبطولة مواعيد مباريات التصفيات الأولية للاندية للاتفاق عليها على أن تكون منتهية بالكامل قبل نهاية شهر فيفري 2017.

الجدير بالذكر أن المسابقة التي ستضم 12 نادياً عربياً أبرزهم الأهلي المصري و الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي من إفريقيا الى جانب العين الاماراتي و النصر السعودي والفيصلي الأردني والهلال السعودي ستكون جائزة حامل اللقب فيها تساوي 10 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 × أربعة =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حارس الاصاغر “ب” لنجم المتلوي أيمن اللافي على خطى عتوقة يسير ولكن هل تصنع له النوادي الكبرى أجنحة لكي يطير … ؟؟

بالامس القريب كادت تقوم القائمة بين الترجي والنجم الساحلي من اجل حارس الاصاغر “ب” للنجم ...

Inline
Inline