الملاكمان التونسيان المهاجران هادي السليماني وإسلام التفاحي يفوزان ليلة الأمس خلال سهرة رجال الأعمال ببلجيكيا…

فازا الملاكمان التونسيان المهاجران هادي السليماني وإسلام التفاحي خلال سهرة الأمس بمدينة Waregemالبلجيكية والتي حضرها العديد من الشخصيات الهامة ورجال الأعمال فقط ، حيث كانت سهرة خاصة جدا ولم تكن متاحة للعموم .

وكانت المنازلتان من فئة 6 جولات وانتصر الثنائي المذكور بفضل النقاط حيث تخطّى السليماني نظيره النيجيري المولد والمقيم بهولاندا الملاكم “Innocent Anyanwu” أما التفاحي فقد هزم خصمه الرواندي الأصل والمقيم ببلجيكا الملاكم “Jemes Habimana” .

وصرح السليماني للـ “أفق الرياضي” عقب انتهاء المنافسة مباشرة : هذه السهرة غاب عنها الملاكمون الأوروبيون وشارك فيها العديد من التونسيين المحترفين الذين انتصروا جميعا وهذا يحسب لنا .

وأضاف : أنا سعيد بهذا الإنجاز الذي أعاد لي الروح والثقة ، بعد الإصابة التي ألزمتني الراحة وأبعدتني عن الحلبة لفترة مدتها 13 شهرا ، خاصة وأن “ضحيتي” بالأمس لم يكن سهلا بالمرة . وأنا الآن في كامل الإستعداد لخوض المعارك القادمة بإذن الله والعودة بقوة إلى نادي أفضل عشر محترفين في العالم وختاما الحمد لله على نعمة الصحة .

إيمان قدرية الحساني 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

17 + 1 =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملاكم التونسي هادي السليماني ينتصر ضد أسد فرنسا ويصرح إثر إنجازه هذا : يوم من الدهر لم تصنع أشعته شمس الضحى بل صنعناه بأيدينا …

فاز الملاكم التونسي المحترف هادي السليماني في سهرة أمس الجمعة خلال منازلة من فئة 8 ...

Inline
Inline