الرابطة الوطنية لكرة القدم تسحب 3 نقاط من رصيد نسر جلمة وتتعسف على الفصل 54 في نسخته الجديدة …

كرة القدم هي أعظم الرياضات على وجه الارض، تخضع لقوانين ثابتة في كل الإتحادات بدون استثناء  وبكافة انحاء العالم الأمر الذي يعد قوة هامة يجب الحفاظ عليها. 
تواجد هذه القوانين من شأنه الحفاظ على عدالة اللعبة كركيزة اساسية لجماليتها وهذه سمة جوهرية لروح الساحرة المستديرة . لذا يجب حماية واحترام نزاهتها . 

نعم لقد جرني الحديث عن قوانين كرة القدم بعد الذي لاحظناه من غموض وتلاعب في اتخاذ القرارات برابطاتنا الموقرة لكرة القدم حيث تسير الامور بطريقة رعوانية وفيها الكثير من المجاملات وانصر اخاك ظالما أو مظلوما والاقربون اولى بالمعروف ..والضحية في هذه القضية فريق النسر الرياضي بجلمة الذي تم هزمه بحرمانه من 3 نقاط هو في اشد الحاجة اليها.

لما تقدم بإثارة في بادئ الامر لدى رابطة الهواة لكرة القدم مستوى 1 ضد مدرب حراس جمعية المطوية عند مقابلة نادي المكان مع النسور الذي كان معاقبا ليتم تسجيل اسمه على ورقة المباراة والسماح له بالجلوس علئ دكة البدلاء وكأن شيئا لم يكن، حيث تجاهلت الرابطة الامر وتم اقرار نتيجة اللقاء بانتصار جمعية المطوية على نسر جلمة بنتيجة 0/1.
هذا القرار تم رفضه من هيئة نسر جلمة بدليل قوة الحجة التي تدين قرار الرابطة الجائر، فقررت هيئة النسر القيام باستئناف في الغرض لدى الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم او بما تسمى بأم الرابطات التي تنضوي تحت سلطة الجامعة وبعد ان حضر رئيس المطوية في جلسة الاستئناف من ناحية ومن جلمة حضر الكاتب العام السيد الحبيب السايبي مصحوبا بالاستاذ انيس بن ميم محامي الجمعية وإثر المرافعة وثبوت الادانة تم تمكين نسر جلمة من 3 نقاط في رصيده اعتمادا على الفصل 54 من نسخة 2019/2018 أي المعمول بها الموسم الجاري وهو ما يمكن الجمعية من الافلات من قبضة النزول . وبعد ذلك وفي غفلة من الزمن  أطلّت علينا الرابطة الوطنية بقرار صادم  وجائر وهو سحب 3 نقاط من رصيد نسر جلمة . وهذا القرار التعسفي اتخذته باستنادها على الفصل 54 من نسخة 2017/ 2018 بدلا لنسخة 2019/2018  فعلى الرابطة الموقرة إذا مراجعته  قبل فوات الاوان و قبل الدخول بنوادينا في نفق مظلم لا نعرف منتهاه. نقطة وارجع للسطر.

الصحفي : رضا السايبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ثمانية + 4 =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زياد السوسي يمضي للاولمبيك …

امضى كما هو معلوم إبن المكنين الولادة والنجم الوسادة وأمل حمام سوسة الودادة والمنستير القدادة ...

Inline
Inline