نادي كرة القدم بالزهور سوسة يحلق عاليا في سماء الرابطة 3 مستوى2 …

يوم 12 ماي 2019 لم يكن عاديا في تاريخ نادي كرة القدم بالزهور سوسة بل كان استثنائيا حيث شعر أبناء الجهة بطعم السعادة وانطلقت حناجرهم في الغناء وترديد الاهازيج. 
نعم سيبقى تاريخ 12 ماي 2019 وشما في ذاكرة أحباء نادي كرة القدم بالزهور سوسة وعشاق كرة القدم على وجه الخصوص بعد ان تمكن الفريق من العودة بورقة الصعود الى الرابطة 3 مستوى2 من مدينة مساكن إثر لقائه مع منافسه الجدي على الصعود نادي كوكب زاوية سوسة ،لتكون نتيجة التعادل الايجابي 1/1 كافية لابناء الكوتش باديس بالرابح  للصعود على البوديوم بعد أن آمن الفريق بحظوظه الى اخر جولة من نهاية البطولة فلم يرم المنديل …

وبالفعل كان زملاء الدراجي اسودا اشاوس فوق المستطيل الاخضر وحققوا حلم السنين وخلقوا البسمة لشفاه تيبست من كثر قحطها في مدينة حي الزهور بسوسة.. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه بنفسه.. هل فكرت وزارتي الاشراف والتجهيز والسلط الجهوية وبلدية المكان بتعشيب الملعب ذو الارضية الصلبة خاصة لما نعلم انه قد تم رصد ميزانية خاصة لتعشيبه اصطناعيا من الجيل الخامس بالاضافة الى بناء قاعة مغطاة قد تم اختيار مكانها حذو الملعب ؟ فعلى الجميع التحرك بسرعة الآن قبل فوات الاوان لكي يتمكن الفريق من اللعب على قواعده وامام جمهوره في الموسم المقبل.

الصحفي : رضا السايبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ثمانية عشر − إحدى عشر =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حارس الاصاغر “ب” لنجم المتلوي أيمن اللافي على خطى عتوقة يسير ولكن هل تصنع له النوادي الكبرى أجنحة لكي يطير … ؟؟

بالامس القريب كادت تقوم القائمة بين الترجي والنجم الساحلي من اجل حارس الاصاغر “ب” للنجم ...

Inline
Inline