غدا يفتتح الجزيري وأنس جابر مشاركتهما برولون غاروس المفتوحة للتنس ومن المنتظر أن يلاقي البطل التونسي المايستترو فيدرر بالدور الثاني …

أجريت مساء أول أمس الخميس 23 ماي 2019 قرعة بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس، ثاني بطولات الغراند سلام التي ستنطلق أحداثها غدا الأحد لتتواصل إلى غاية 09 جوان القادم .

وقد أوقعت القرعة ، في الدور الأول ، اللاعب مالك الجزيري المصنف 94 عالميا أمام نظيره الألماني أوسكار أوتي المصنف 145 عالميا والقادم من جدول التصفيات .

هذا وفي حالة فوز البطل التونسي من المنتظر أن يلاقي  السويسري روجر فيدرر المصنف الثالث عالميا الذي سيواجه بدوره في محطته الأولى الإيطالي لورينزو سونيو المصنف 73 عالميا . 

يذكر أن مالك كان قد تأهل في النسخة الماضية إلى الدور الثاني بعد فوزه على الروسي ميخاييل يوجني قبل أن يطبح به صاحب الأرض والجمهور ريشارد غاسكيه.

كما تنتظر أنس جابر المصنفة 56 عالميا مباراة صعبة في الدور الأول من الجدول النهائي لفردي السيدات ، حيث ستلاقي الكرواتية بيترا مارتيش المصنفة 31 عالميا ، وفي حالة تأهل البطلة التونسية ستلاقي الفائزة من مباراة ملادينوفيش و فيرو ، علما أن كلاهما فرنسيتان.
حظ موفق لممثليْ العرب خلال هذه المنافسات .

إيمان قدرية الحساني

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة والدة بطلي التنس أمين وشهين الوسلاتي لاعبي نادي التنس ببنزرت بسكتة قلبية …

الله أكبر لبّت داعي ربها تعالى ، اليوم حرم السيد بشير الوسلاتي ، الصيدلانية سمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: