ماذا يحدث في أولمبيك سيدي بوزيد ؟ تلاعب بالفصول وبأعصاب الاحباء للاستيلاء على الحكم …

بعد ان انتفظ الاولمبيك من تحت الرماد وبعد تحقيق معجزة البقاء بالرابطة 2..وبعد ان تم معاقبة جماهيره بالويكلو من طرف “نيران صديقة”.. كان الاعتقاد سائدا لدى الجميع بأن يرفع المسؤولون عن هذا الهرم الكروي الراية البيضاء ويعتذرون لشعب بوزيد بأكمله عما حدث لهذا النادي الذي ذاق المر بكل ألوانه جراء السياسة الاقصائية والتسيير العشوائي التي انتهجته بعض الاطراف المسيرة له..

           المترشح الجديد للرئاسة معز الصالحي

وفي غفلة من الزمن تطالعنا اليوم الاخبار  بحدوث مهزلة جديدة حيث لم يتعظ هؤلاء من فشلهم وانتهاج سياسة جديدة تبدو عقيمة ومكشوفة للجميع .. سيقع التصدي لها بكل الطرق المتاحة رياضيا وكرويا خصوصا .. ظنا منهم بأن هذا الفريق بمثابة مزرعة خاصة ويجب الفلح فيه بشهواتهم الذاتية كما يحلو لهم بعد ان ارسلوا بخطاب كتابي تعجيزي للجميع  (اعلام الترشح للرئاسة)  تفوح منه رائحة التجني على الاحباء الصادقين ومن ذلك استعمالهم لاساليب لا اراك الله مكروها للذي يرغب في الترشح للرئاسة ولحضور الاحباء  للجلسة العامة الانتخابية طال حتى الصحفيين الذين اصبح دخولهم لقاعة الجلسة مشروطا وهي طرق بالية اكل عليها الدهر وشرب. 

احباء الاولمبيك اطلقوا صيحة فزع للحاكم بأمره في الولاية ومن يكون غير السيد الوالي مطالبينه بضرورة ايقاف هذا النزيف وهذه المهزلة قبل حدوث المكروه وقبل حدوث التصادم بين الشقين .. الشق القديم الذي تاه وسط الزحام والشق الثاني الطموح المطالب بالتغيير واحداث رجة نفسية تكون خواتيمها  الصعود على البوديوم خاصة لما يكون رئيس السفينة الجديد من اهل القطاع ودعنا نقولها من اللاعبين القدامى.. ولذلك فإننا نحن كاعلاميين نتمنى من الهيئة الحالية التعقل وعدم التسرع وترك المجال لغيرها لعل الفلح يكون صائبا هذا الموسم ويعود الفريق الئ موقعه الطبيعي مع الكبار..

فلننتظر تدخلكم سيدي الوالي قبل فوات الاوان.

الصحفي : رضا السايبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ستة عشر − سبعة =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الشبيكة الرياضية فرج هبول يستقيل ويودع الملاعب نهائيا بعد مسيرة رياضية دامت اكثر من 40 سنة …

في لحظة مفاجئة اقدم الرئيس الخلوق  السيد فرج هبول لنادي الشبيكة الرياضية الصاعد حديثا على ...

Inline
Inline