حصري : سيدات قفصة وسبيبة يشاركن بدورة دولية تزامنا مع نهائي كأس العالم بكرة القدم النسائية تليها دورة للذكور بحضور المكشخة والهمهاما …

تلقّت الجمعية النسائية بقفصة مؤخرا دعوة رسمية للمشاركة في دورة دولية بكرة القدم النسائية بمدينة نيس الفرنسية Tournoi International ASBTP “NICE LADIES CUP ” حيث ستنطلق أحداثها من 05 إلى 07 جويلية القادم تزامنا مع نهائي كأس العالم الذي انطلقت منافساته منذ 07 جوان الجاري لتتواصل على مدى شهر كامل .

جاء ذلك إثر تتويج فتيات الجنوب التونسي عن جدارة بلقب كأس تونس للسيدات لاول مرة في تاريخ جمعيتهن .

هذا وحظيت فتيات الجمعية الرياضية النسائية بسبيبة أيضا بدعوة خاصة من السيد شكري العابد ، رئيس جمعية L’etoile Jeunesse Culture SPORT المنظمة للحدث ، وهو أصيل مدينة مساكن التونسية ويعمل بموناكو ومقيم في نيس .
وقد نسّق هذا الأخير مع رئيسة تحرير الأفق الرياضي الإعلامية إيمان قدرية الحساني التي لعبت دور همزة الوصل  بينه وبين الرابطة المعنية بالأمر وعلى رأسها الدكتورة سعيدة العياشي والتي بدورها قامت بالإجراءات اللازمة ، علما وأن الجهة المضيفة هي من ستتكفل بصفة خاصة ، بمصاريف الإقامة والإعاشة .
ورغم أن الفريقين قد رحبا بالدعوة بصدر رحب إلا أنهما  لم يؤكدا حضورهما إلى حد اليوم بحكم تواضع الإمكانيات المادية وعجزهما على توفير مصاريف التنقل بالطائرة ،  وهما الآن بصدد إيجاد حل سريع مع الجامعة والمستشهرين للإلتحاق بالوفود المشاركة في التاريخ المحدد .

السيد شكري العابد

وقال منظم هذه الدورة رئيس جمعية L’etoile Jeunesse Culture SPORT وهو أيضا نائب رئيس النادي ASBTP FOOTBALL NICE في تصريح خصّه لموقع الأفق الرياضي : « أنا سعيد جدا صحبة شركائي في التنظيم
باستضافة فريقين من أبرز ما أنجبت الساحة التونسية في كرة القدم النسائية وأتمنى أن يكونا في الموعد وأن يبلغا أدوارا متقدمة في هذا الحدث الدولي الذي سيشمل كذلك 14 فريقا مشاركا من بينه فريقا من بولونيا والبقية من كامل تراب جمهورية فرنسا أي 16 فريقا في الجملة باحتساب
الجمعية النسائية بقفصة والجمعية الرياضية النسائية بسبيبة . »

السيد شكري العابد

وأضاف لنا بصفة حصرية ما يلي : « إلى جانب تنظيمنا لهذا الحدث سوف يكون موعدنا الموالي مع دورة خاصّة بالذكور لأقل من 14 سنة في نسختها السادسة LES JEUX DES JEUNES 06  U14 بمدينة نيس كذلك ، سيشارك بها آداني المكشخة والهمهاما إن شاء الله من 18 إلى 20 أكتوبر 2019 . علما وأن هذه الدورة ستظم جوفنتوس تورينو ، دينامو موسكو ، فارو ، وست هام يونايتد ، أوجك نيس ، موناكو ، تولون ، فريوس وغيرها من الأندية وسيمثل الجار الجزائر فريق عنابة وأمّا المغرب فسيمثّله فريق الدار البيضاء . »

L’image contient peut-être : 1 personne, pratique un sport et texte

إيمان قدرية الحساني

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرابطة الأولى / الجولة الأخيرة : النجم في رابطة الأبطال ، الصفاقسي وبن قردان في الكاف والهمهاما تضمن البقاء …

دارت اليوم السبت 15 جوان مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ...

%d مدونون معجبون بهذه:
Inline
Inline