رباعي تونسي يبلغ نصف نهائي البطولة العربية لناشئين التنس أقل من 11 سنة وغدا النهائي الذي سيجمع عمر حفيظ وأحمد غزال …

تحتضن مدينة الحمامات التونسية حاليا، البطولة العربية لناشئي التنس ، من 27 جويلية الجاري إلى غاية 03 أوت 2019 ، التي تزامنت مع مصاب جلل ألم بتونس وشعبها تمثل في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ، وعليه تقرر أن تحمل هذه النسخة اسمه الكريم وذلك اعترافا من الأسرة الموسعة لرياضة كرة المضرب بمقام سيادته الداعم للرياضة ، علما وأن تنظيم هذه الدورة بتونس قد تقرر منذ مدة بالتنسيق مع الاتحاد العربي للتنس .

هذا وقد بلغت منافساتها ، اليوم الثلاثاء نصف نهائي الفردي حيث سيشهد يوم غد بصنف تحت 11 سنة نهائي تونسي مائة بالمائة ، سيجمع بين عمر حفيظ وأحمد غزال الذين سبق لهما أن إلتقيا في نهائي شلنجر تور الذي نظمته الجامعة التونسية للتنس قبل أسبوع من إنطلاق البطولة العربية الحالية وكانت الغلبة آن ذاك لعمر حفيظ بواقع 6-4 و6-0 .

4 لاعبين تونسيين بنصف نهائي فردي أقل من 11 سنة : محمود شتوان وأنس بن يوسف وأحمد غزال وعمر حفيظ .

وللإشارة فإن هذا الأخير ، قد فاز اليوم في المحطة القبل الأخيرة لفردي البطولة العربية للناشئين والناشئات على حساب مواطنه محمود شتوان بمجموعتين لصفر تفاصيلها 6-1 و 6-4 .
كما فاز أحمد غزال على مواطنه أنس بن يوسف بنتيجة مماثلة ، مجموعتين لصفر تفاصيلها 6-1 و6-1 .

عمر حفيظ

أنس بن يوسف

محمود شتوان

من جهة أخرى ستنطلق منافسات الفرق بعد غد ، علما وأن هذه الطبعة قد غابت عنها مشاركة المغرب الشقيق ربما لانطلاق الإحتفالات الرسمية والشعبية  المقامة هناك بمناسبة عيد العرش الذي يوافق تاريخه اليوم 30 جويلية .

سنوافيكم لاحقا ببقية النتائج .

إيمان قدرية الحساني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

3 + ثلاثة عشر =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثلاثة أسماء تونسية ناشئة بدورة بنغلاديش للتنس وآدم ناڨودي يبلغ النهائي ويحصد جائزة مالية قدرها 3 آلاف دولار …

حلّ البطل الناشيء آدم ناڨودي ، الذي يشرف على تدريبه والده السيد عبد الجبار ناڨودي ...

Inline
Inline