البطولة العربية لناشئي التنس : سيطرة مطلقة للعناصر التونسية على أصناف أقل من 11 و12 و14 سنة في انتظار 3 ألقاب لتونس بفردي الذكور ولقب لمصر …

تحتضن مدينة الحمامات التونسية حاليا، البطولة العربية لناشئي التنس ، من 27 جويلية الجاري إلى غاية 03 أوت 2019 ، التي تزامنت مع مصاب جلل ألم بتونس وشعبها تمثل في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ، وعليه تقرر أن تحمل هذه النسخة اسمه الكريم وذلك اعترافا من الأسرة الموسعة لرياضة كرة المضرب بمقام سيادته الداعم للرياضة ، علما وأن تنظيم هذه الدورة بتونس قد تقرر منذ مدة بالتنسيق مع الاتحاد العربي للتنس .

هذا وقد بلغت ، اليوم الثلاثاء ، منافساتها التي سيطرت عليها عناصرنا الوطنية التونسية بشكل لافت للإنتباه نصف نهائي الفردي حيث سيشهد يوم غد النهائيات .
من جهة أخرى ستنطلق منافسات الفرق بعد غد ، علما وأن هذه الطبعة قد غابت عنها مشاركة المغرب الشقيق ربما لانطلاق الإحتفالات الرسمية والشعبية  المقامة هناك بمناسبة عيد العرش الذي يوافق تاريخه اليوم 30 جويلية .

وفي ما يلي نتائج النصف النهائي ولقاءات النهائي المبرمجة ليوم الغد :

صنف تحت 11 سنة :

فاز التونسي عمر حفيظ في المحطة القبل الأخيرة لمنافسات الفردي على حساب مواطنه محمود شتوان بمجموعتين لصفر تفاصيلها 6-1 و 6-4 .كما فاز أحمد غزال على مواطنه أنس بن يوسف بنتيجة مماثلة ، مجموعتين لصفر تفاصيلها 6-1 و6-1. وبالتالي سيجمع نهائي الغد عمر حفيظ وأحمد غزال الذين سبق لهما أن إلتقيا في نهائي شلنجر تور الذي نظمته الجامعة التونسية للتنس قبل أسبوع من إنطلاق البطولة العربية الحالية وكانت الغلبة آن ذاك لعمر حفيظ بواقع 6-4 و6-0 .

أما بالزوجي فسيلاقي الثنائي المكون من التونسيين محمود شتوان وأحمد غزال الثنائي النظير المكون من التونسيين عمر حفيظ و أنس بن يوسف .

صنف تحت 12 سنة :

انتصر التونسي علاء الطريفي بالنصف النهائي اليوم أمام مواطنه براهيم السنوسي بواقع 6- 1 و6-1 .
كما انتصر التونسي أنس بالشيخ على حساب مواطنه معاذ الذوادي بالنصف النهائي بواقع 6 -4 و6-2 .
وبذلك سيشهد يوم الغد نهائي يجمع بين علاء الطريفي وأنس بالشيخ .
أما بالزوجي فسيلاقي الثنائي المكون من علاء الطريفي وأنس بالشيخ النظير الثنائي المكون من مواطنيهما براهيم السنوسي ويوسف ڤارة علي .

صنف تحت 13 سنة :

سيؤول لقب فردي الغد لمصر بما أن النهائي سيجمع بين المصري محمد عبد الرحمان و المصري زكرياء أحمد حصار .
وبالزوجي سيعرف نهائي مخضرم يجمع بين الثنائي المصري المكون من زكرياء كرموتي ابراهيم ومحمد عبد الفتاح عطاء الله والثنائي التونسي المكون من أنس بنور الساحلي وفارس أنزو الداسي .

صنف تحت 14 سنة :

انتصر التونسي أحمد الحصايري بالنصف النهائي اليوم أمام مواطنه محمد علي الصغير بواقع 6-2 و6-2 .
كما انتصر التونسي ياسين كرواط على حساب الجزائري رضاء قطاس بالنصف النهائي بواقع 6-3 و6-0 .
وبذلك سيشهد يوم الغد نهائي يجمع بين أحمد الحصايري وياسين كرواط .

أما بالزوجي فسيلاقي الثنائي التونسي المكون من أحمد الحصايري وياسين كرواط النظير الثنائي الجزائري المكون من رضاء قطاس وسليمان كشيو.

ملاحظة : نوافيكم لاحقا بنتائج الفتيات (الناشئات) .

إيمان قدرية الحساني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 × واحد =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثلاثة أسماء تونسية ناشئة بدورة بنغلاديش للتنس وآدم ناڨودي يبلغ النهائي ويحصد جائزة مالية قدرها 3 آلاف دولار …

حلّ البطل الناشيء آدم ناڨودي ، الذي يشرف على تدريبه والده السيد عبد الجبار ناڨودي ...

Inline
Inline