ذكرى اربعينية صهر زميلنا رضا السايبي الفقيد رياض البقلوطي …

كلمات ودعاء في ذكرى اربعينية صهر زميلنا رضا السايبي ، الفقيد الغالي رياض البقلوطي  …Aperçu de l’image

أيها الراحل  الغالي رياض البقلوطي مرت أربعون يوما على غيابك بسرعة البرق منذ أن فارقتنا بجسدك ولكن روحك الحلوة باقية معنا دائما، مرت كلمح البصر هكذا هي الدنيا حيث القدر كان سريعا والموت الذي ترك الكل ، ولكنه تفنن بحصد ارواح من يحبهم ومن يقدرهم..
زوجتك الملتاعة سارة وبناتك ملكة وملك وملاك وندين ويوسف واصهارك عم صالح ودليلة ونور الدين وسيدة وسمير وسامي ورضا وابراهيم لم يصدقوا خبر رحيلك بل لم يستوعبوه خاصة انهم تعودوا على رؤياك يالغالي صباحا مساءا وقبل الصباح وبعد المساء ويوم الاحد..

حزنوا جدا لرحيلك عن هذه الدنيا الفانية الفارغة.. وتبا لهذا الموت الذي يسلب حياة الاحبة.. زوجتك ورفيقة دربك وحبيبتك سارة تقول لك نم هادئا في قبرك حيث تذكرك بآخر يوم في حياتك عندما هاتفتها وكأنك تسأل الرحيل عندما قلت لها هل تحتاجين الى شيء آخذه معي للمنزل.. ولكن القدر كان اسرع رغم ان بناتك وابنك يوسف  كانوا يحتاجون لتوجيهاتك الابوية قبل فراقك ..

فرحمة الله عليك يالغالي وأسكنك فسيح جناته. وهذا دعاؤنا اليك يا اغلى الاحباب : 

” اللهم ارحم من اشتاقت لهم انفسنا وهم تحت التراب.. الى جنات الخلد يا من رحلت عنا .. اللهم نور مرقد فقيدنا رياض البقلوطي وعطر مشهده وطيب مضجعه وآنس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر وفتنته .. اللهم في كل دقيقة تمر عليه وهو في قبره أسألك ان تفتح له بابا تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدا.. اللهم امطر على قبره من سحائب رحمتك ومغفرتك.. آمييييين.

رضا السايبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

11 + 8 =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري يقرر دفع 50% من معلوم تسجيل الفرسان التونسيين في المسابقة الدولية للقفز على الحواجز «سياماب 2019» …

حرصا منه على المشاركة التونسية المكثفة و تشجيعا منه لقطاع الخيول في تونس من مربين ...

Inline
Inline