حارس الاصاغر “ب” لنجم المتلوي أيمن اللافي على خطى عتوقة يسير ولكن هل تصنع له النوادي الكبرى أجنحة لكي يطير … ؟؟

بالامس القريب كادت تقوم القائمة بين الترجي والنجم الساحلي من اجل حارس الاصاغر “ب” للنجم الرياضي بالمتلوي ** أيمن اللافي **، فهذا يريده والاخر يغازله بقوة ويخطب وده ويغريه وتحدث الكل عن ظهور عتوقة جديد او شكري الواعر آخر في عالم المستديرة الساحرة وهو في عمر الزهور حتي اصبح في الصائفة الفارطة برتبة “جينرال” أو نجم النجوم لتتقاذفه الامواج بين الجوهرة والعاصمة ، لكن مرة اخرى تضرب لعنة الايام هذا الصبي القادم من اراضي المناجم ، فهذا حضر له الحصيرة والاخر حضر له الجامع بعد ان اشتدت حرب المناورات بينهما بحلالها وحرامها … 

وهي طريقة اخرى من طرق العمل الاغرائي الذي تتم به الاشياء عبر الصدف حيث تاه هذا الفتى البريء بين هذا وذاك ليجد المسكين نفسه في الاخير في سلة المهملات فلا هذا حقق له مبتغاه ولا الاخر اتم له امانيه ليعود الى مسقط الراس يجر اذيال الخيبة بمرارة في الحلق وصوت مبحوح مخنوق .

أيمن اللافي ذات 14 من العمر عاد اليوم الى ناديه الاصلي النجم الرياضي بالمتلوي محطم المعنويات ، تائه في الطريق بل ضاع بين ثناياه حيث جنى عليه الاخرون ولم يجن على نفسه ..

نعم هي قصة حقيقية وليس من نسج الخيال اسعدت في بادئ الامر هذا الطفل القادم من اراضي الجريد ورفعت اسهمه كثيرا الى السماء لينتهي به المطاف في غياهب النسيان بدون رحمة ولا شفقة ، فحتى الكوتش عفوان الغربي تابعه في نجم الجريد وخصص له وقتا لذلك بعد ان سمع بخصاله الكروية الطائرة على أجنحة الابداع ..

كم نتمنى من النجم او الترجي مراجعة حساباتهما واحتضان هذا الحارس العملاق لأنه يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر وللتفكير عن ذنب ربما لم يقترفاه عن قصد ونحن نعرف نظافة ايدي المدير الفني مراد العجمي في النجم ومثله كمال القلصي في الترجي. وما على الرسول الا البلاغ.

الصحفي : رضا السايبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اثنا عشر − 9 =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور : خلية احباء النادي الافريقي بجلمة تحتفل بطريقتها بمرور 99 سنة على انبعاث الجمعية …

اجواء احتفالية كبيرة تعيشها مدينة جلمة بمناسبة مرور 99 سنة على انبعاث فريق النادي الافريقي ...

Inline
Inline