فريال بن حسن تتوج بلقب زوجي دورة السنغال الدولية للأواسط صحبة الفرنسيّة ناهيا بريكويتشي وتتأهل إلى نهائي الفردي …

بلغت لاعبة التنس التونسية فريال بن حسن نهائي فردي دورة السنغال الدولية للأواسط والوسطيات المقامة بالعاصمة داكار منذ أوائل الأسبوع الجاري .

جاء ذلك إثر انتصارها اليوم الجمعة بالنصف النهائي ، على نظيرتها الفرنسية مترئسة القائمة الثالثة ناهيا بيريكويتشا الحائزة على لقب النسخة الأولى من البطولة المذكورة التي جرت أحداثها خلال الأسبوع الفارط والتي لم تشارك بها حاملة ألوان رايتنا الوطنية ، 
واستمر اللقاء الذي جمعهما قرابة ساعة و10 دقائق و انتهى بنتيجة مجموعتين لصفر تفاصيلها 6-2 و6-2 .

وبجدول الزوجي شكّلت فريال (15 سنة) ثنائي مترئس للقائمة الأولى صحبة هذه اللاعبة الفرنسة ناهيا بريكويتشي (15 سنة) وفازت للتوّ باللقب إثر الإطاحة هذا المساء بالنظير المخضرم مترئس القائمة الثانية المكون من السويسرية إيما إبونا والفرنسية كارلا غاليش بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع 6-4 و7 -6 بعد ساعة و 25 دقيقة من اللعب .

وللإشارة فإن فريال تعدّ اليوم إحدى البطلات الواعدات اللاتي سيكون لهن شأن كبير في عالم الكرة الصفراء وهي الآن بصدد السعي وراء جني عدد مهم من النقاط التي ستضاف لرصيدها من أجل التقدم أكثر في سلم التصنيف العالمي ..
وقد رافقها في محطتها الأخيرة هذه مدربها السيد معز حشايشي لتأطيرها وتحفيزها والرفع من معنوياتها أكثر خلال المنافسات ..الشيء الذي أعطى أكله !

فمبروك وإن شاء الله المزيد من الإنجازات على الصعيد الدولي لأيقونة التنس التونسي ، علما وأنها ستراهن على لقب الفردي غدا السبت ، أمام لاعبة من كاليدونيا الجديدة Eylany IPUNESSO مترئسة القائمة الثامنة .

إيمان قدرية الحساني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

4 + تسعة عشر =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثلاثة أسماء تونسية ناشئة بدورة بنغلاديش للتنس وآدم ناڨودي يبلغ النهائي ويحصد جائزة مالية قدرها 3 آلاف دولار …

حلّ البطل الناشيء آدم ناڨودي ، الذي يشرف على تدريبه والده السيد عبد الجبار ناڨودي ...

Inline
Inline