كرة السرعة بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بالكاف تثبت موقعها في المشهد الرياضي العالمي …

انجاز رياضي لافت يحققه أبناء نادي كرة السرعة بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بالكاف بعد حصول ثنائي المنتخب الوطني محمود المسعودي وهاني الفرشيشي على الميدالية الفضية في اختصاص “سولو” و “سولو تتابع” في بطولة العالم لكرة السرعة التي دارت فعالياتها مؤخرا في فرنسا .

هذا الانجاز الرياضي العالمي في صنف الأكابر عززه فوز أشبال نادي كرة السرعة بالجريصة بالمعدن النفيس من خلال المشاركة المميزة للاعب محمد ريان فضلي الفائز بذهبية صنف الناشئين والبطلة اليافعة هبة العبيدي الحاصلة على الميدالية الفضية.

وقد مثل تتويج المنتخب الوطني لكرة السرعة في بطولة العالم الأخيرة في صنف الأكابر امتدادا لزخم الأنشطة الرياضية والثقافية التي يشهدها المعهد العالي للرياضة بالكاف الذي يعتبر من اكبر المؤسسات الجامعية المختصة في علوم الرياضة والتربية البدنية وطنيا وقاريا .

وتعد هذه المؤسسة الجامعية العريقة في الكاف حوالي 1600 طالب وطالبة يحظون بتكوين علمي ” أكاديمي وتطبيقي و بيداغوجي عصري و متطور” يؤمنه نخبة من الدكاترة و الأساتذة الباحثين في علوم الرياضة والتربية البدنية بقيادة الدكتور مكرم الزغيبي مدير المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بالكاف، حيث اثبتت هذه المؤسسة الرياضية قدرتها على الابتكار في عالم لا يدخله الا الكبار..

فحظا موفق للجميع.. وتهانيننا الحارة بهذا التتويج المشرف لجهات الشمال الغربي خصوصا وتونس عموما . مع الشكر لكل من أفادنا بهذه التفاصيل.

الصحفي : رضا السايبي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامي القدير حسني الزغدودي بلهجة حادة : عار على سلطة الإشراف وأصحاب القرار إحالة نخبتنا على المعاش قبل الأوان …

عبر الزميل الاعلامي التونسي القدير حسني الزغدودي عن ألمه وأسفه الشديدين لما يتعرض له البطل ...

%d مدونون معجبون بهذه: