عزيز دوغاز يترأس القائمة الأولى ببطولة الكويت الدولية للتنس ويقصي صاحب الأرض حسن الموسى من الدور الأول …

تأهل عزيز دوغاز اليوم إلى الدور الثاني من بطولة الكويت الدولية للتنس المندرجة ضمن سلسلة الفيوتشر ، البالغة قيمة مجموع جوائزها المالية 15 ألف دولار أمريكي والمقامة بمِشْرِف وهي منطقة من مناطق محافظة حولي في الكويت ، المعروفة بنادي اليرموك الرياضي والمعارض الدولية علما وأن بعد فوز منتخب الكويت لكرة القدم في كأس آسيا 1980 ، قام الشيخ جابر الأحمد الصباح بتوزيع منازل للّاعبين في المنطقة ويسكنها العديد من الشخصيات الكويتية البارزة مثل الشيخ د. خالد المذكور والشيخ د. عجيل النشمي وعضو مجلس الأمة السابق عيسى ماجد الشاهين.

دوغاز صحبة مدرب التنس التونسي برهان كانون المقيم بالكويت

هذا وقد سيطر دوغاز مترئس القائمة الأولى بالدور الأول للفردي ، على نظيره صاحب الأرض حسن الموسى المتمتع ببطاقة دعوة ، طيلة المقابلة التي تواصلت على مدى 43 دقيقة وانتهت لصالح اللاعب التونسي بنتيجة مجموعتين لصفر بواقع 6-0 و6-2 .

من جهة أخرى فاز هذا المساء صحبة شريكه الفنزويلي رودريغيز بيس ريكاردو بالدور الأول لمنافسات الزوجي أمام الثنائي المخضرم المكون من الجورجي ألكساندر باكشي و زميله الأوزبكستاني سيد كريموف صيدالو بواقع 7-6(3) و6-1 .
واستمر اللقاء ساعة و03 دقائق من اللعب .

وهو عازم على مواصلة تحقيق الفوز إلى غاية بلوغ الدور النهائي بمنافسات جدوليْ الذكور من أجل التتويج بلقبي الفردي والزوجي .

فحظا موفقا لحامل ألوان رايتنا الوطنية .

إيمان قدرية الحساني

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة والدة بطلي التنس أمين وشهين الوسلاتي لاعبي نادي التنس ببنزرت بسكتة قلبية …

الله أكبر لبّت داعي ربها تعالى ، اليوم حرم السيد بشير الوسلاتي ، الصيدلانية سمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: