اسكندر المنصوري وعزيز دوغاز يبلغان ثمن نهائي فردي دورة كويرنافاكا “موريلوس المفتوحة للتنس” …

بلغ بطل التنس التونسي اسكندر المنصوري الحامل المشعل عن نجم العرب مالك الجزيري ثمن نهائي دورة كويرنافاكا “موريلوس المفتوحة “

وسيلاقي اليوم نظيره الألماني دانيال التماير مترئس القائمة السابعة بجدول فردي الرجال
وكان المنصوري قد حقق الفوز بالدور الأول يوم الإثنين أمام الدومينيكاني خوسيه هيرنانديز بمجموعتين لواحدة بواقع 3-6 و7-6 و3-6 .

وانتصر بالدور الثاني أول أمس على حساب مترئس القائمة رقم 12 الأمريكي جيه سي أراغون أيضا بمجموعتين لواحدة بواقع 6-2 و3-6 و6-4 . 

من جهة أخرى كنا قد أشرنا في مقال نُشر بالأمس أن التونسي عزيز دوغاز قد حقق المفاجأة بسحقه اللاعب دودي سيلا الذي يلعب تحت ألوان راية دولة الإحتلال وذلك بمجموعتين مقابل واحدة بواقع 6-2 و4-6 و4-6 .

ويحتل ممثل الكيان الصهيوني ، المصنف رقم 1 في الدورة الجارية ، المركز 167 عالميا ولو قرأنا النتيجة بقطع النظر عن موقف الدولة التونسية مع موضوع التطبيع “في السابق” لأن تونس أصبحت في ليلة وضحاها تكرس اليوم لمبدأ عدم تدخل السياسة في الرياضة على الصعيدين العربي والوطني فإن دوغاز المتمركز في المرتبة 442 عالميا قد أحدث المفاجأة أمس  بتغلبه على منافسه الذي يفوقه بـ 275 مركزا في سلم الترتيب العالمي حيث تأهل على إثرها للدور الثالث (الثمن النهائي) لبطولة موريلوس تشالنجر .

وكان يوم الإثنين قد أزاح منافسه السويدي كريستيان لينديل بالدور الأول بعد الإنتصار عليه بواقع 7-6 و6-3 .

إيمان قدرية الحساني

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأجيل المؤتمر العلمي الدولي الرابع لمعهد الرياضة بقصر السعيد الذي كان سينطلق بعد غد بالمنستير بالتعاون مع جامعة التنس …

كان من المقرر أن ينظم المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بقصر السعيد بالتعاون مع جامعة ...

%d مدونون معجبون بهذه:
Inline
Inline