مصطفى مؤنس تلميذ الباكالوريا علوم و بطل المنتخب التونسي في اختصاص الملاكمة التايلندية غدا أمام حاكم التحقيق …

مصطفى مؤنس تلميذ الباكالوريا علوم و بطل المنتخب التونسي في اختصاص الملاكمة التايلندية بريء في قفص الإتهام …؟

رغم وجود أدلة وبراهين تثبت براءته … لعل أبرزها كاميرا المراقبة التي تؤكد على أن وقت وقوع الإعتداء من الساعة 14 إلى 14 و20 دقيقة كان في بيت مدربه “بلال كمون” لمدة ساعتين ورغم اقتراب موعد الإمتحانات الوطنية ، مازال مصطفى مؤنس (من مواليد 25 أفريل 2000) ، تلميذ الباكالوريا علوم و بطل تونس في اختصاص الملاكمة التايلندية (مواي تاي) المنتمي للأكاديمية الأولمبية بالقيروان وعنصر بارز من عناصر منتخبنا الوطني للكيك بوكسينغ ومن الأبطال الواعدين لتشريف تونس قاريا ودوليا ..المشهود له بجديته ودماثة أخلاقه العالية ،رهن الإيقاف منذ 25 يوم على خلفية إتهامه بجريمة اعتداء بآلة حادة الإثنين 13 أفريل الماضي ، على أحد جيرانه وهو شخص يدعى “س ذ” من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات وترويج المخدرات .. غادر السجن بعد قضاء فترة عقوبته .

حيث أكد فيديو التقطته كاميرا المراقبة المنزلية الخارجية لبيت مدرب المنتخب “بلال كمون” أن المتهم مصطفى مؤمن كان عنده على مدى ساعتين زمن وقوع الحادثة … وهذا الفيديو تمت معاينته عن طريق عدل منفذ ، وقُدِّم لحاكم التحقيق في انتظار أن يقول هذا الأخير كلمته .

يذكر أن الشاكي (س.ذ) قد ادعى أن المذكور هو من اعتدى عليه بآلة حادة يوم 13 أفريل 2020 وذلك انتقاما من عائلة مصطفى مؤنس التي اشتكته في ما مضى في قضية سرقة وقعت في حيهم قام بها (س.ذ) وهذا حسب رواية والدة وخالة المتهم للأفق الرياضي

وفي تصريح لرئيس الجامعة السيد علي الديوري تحدث من خلاله على المظلمة التي تعرض لها لاعب المنتخب قال لموقعنا : نحن متأكدين من براءة ابننا كبراءة الذئب من دم يوسف ونحن نستنكر بطء الإجراءات القانونية وهذا لا يخدم مصلحة بطلنا الذي بدأ في الذوبان مثل الشمعة قهرا .. فبطل الملاكمة لا يستنجد بـ”موس” إذا أراد مهاجمة أحدهم ويكفي أن يستعمل عضلاته ولكماته للنيل من فريسته .

من جهة أخرى أفادتنا والدة البطل مصطفى مؤنس أن إبنها أخيرا سيقف غدا الإثنين 11 ماي 2020  أمام حاكم التحقيق .. علما وأن هناك شاهدين قد أدليا بشهادة زور ورّطت مصطفى مؤنس في البداية وقد تراجعا عن أقوالهما مؤخرا أمام عدل الإشهاد الأستاذ رفيق الربيعي .

وفي مايلي وثيقة قانونية تثبت ذلك مصطحبة بوثيقة معاينة الفيديو المذكور ومطلب ترشح لاجتياز مناظرة “الباك” وشهادة المدرب بالصوت والصورة :

فهل سيحصل مصطفى على براءته بعد ساعات من الآن أم أن القضاء له موقف آخر من حيثيات القضية التي تبدو واضحة وجلية وهو ما جلب تعاطف جميع أسرة الملاكمة التايلندية مع ابنهم تلميذ الباكالوريا علوم تجريبية ؟

متابعة وتقرير إيمان قدرية الحساني

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رغم براءته : مصطفى مؤنس تلميذ الباكالوريا علوم ولاعب منتخب الكيك بوكسينغ في الإيقاف التحفظي منذ 10 أيام ظلما …

مصطفى مؤنس بطل تونس في اختصاص الملاكمة التايلندية (مواي تاي) المنتمي للأكاديمية الأولمبية بالقيروان وعنصر ...

%d مدونون معجبون بهذه: