( فيديو ) ثابت القاهري: نعم… قريبا سأحدث ثورة في الكرة العربية وهذا طموحي..

نحاول في كل مرة تسليط الضوء على الاسماء الفنية التونسية الناشطة في اوروبا وخارج حدود الوطن ونكتشف العديد من الكفاءات التي ربما لم تظهر في تونس او لم تجد حضوضها او من خيرت العمل بعيدا.

من خلال الفترة الماضية و تطبيقة الزوم زمن الكورونا و فترة الحجر الصحي تابعنا المحاضرات العديدة والمتعددة من مجموعات كنا قد اشرنا اليها سابقا ضمت الاسماء التونسية ، العربية والاوروبية.

ومن بين هذه الاسماء نلقي نظرة على المدرب “ثابت القاهري ” الذي ينشط في ايطاليا منذ سنوات طويلة سوى كمدرب للشبان او كمحلل تكتيكي بتقنيات الفيديو او كمنضم للملتقيات كذلك بالتعامل مع فرق اوروبية كبيرة و غيرها .

ابن مدينة القصرين وفريق نسور الشعانبي سابقا ، شاركنا بحوار صحفي للتعرف عليه اكثر ومتابعة نشاطاته ومسيرته ، ولكن من بين النقاط التي تحدثنا فيها و ما جلب انتباهنا انه وبكل ثقة في النفس اصر على انه قادر وقادم على احداث ثورة في كرة القدم العربية في الايام القريبة القادمة بظرة جديدة ورؤية مغايرة وبالتالي تحقيق حلمه مثلما فعل غوارديولا وساكي في اوروبا معتمدا على خبراته الطويلة وعلى مخزونه العلمي . فهل نرى ثورة كروية بفكر تونسي تتحقق وتغير حقا الواقع العربي على مستوى التكوين والتسيير والتدريب عامة ! وتجد هذه الفكرة الاهتمام و الاحتضان!

من يكون ” ثابت القاهري ” ؟ من اين وكيف انطلقت مسيرته ؟ ماهي اهدافه ونظرته وماذا عن هذه “الثورة الكروية العربية ” ؟؟

تجدون الاجابة عن كل هذه الاسئلة و العديد من المواضيع الاخرى من خلال هذا الفيديو والحوار . ولا تنسوا الاشتراك بالقناة الخاصة للافق عبر اليوتوب :

مريدة تليجاني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور محمد العياشي كفاءة تونسية في المنتخب الوطني ..

انضم الأستاذ و الدكتور محمد العياشي إلى كتيبة الإطار الفني للمنتخب الوطني التونسي لكرة القدم ...

%d مدونون معجبون بهذه: