فرنسا الوجهة الأولى لأبطالنا قبل الإنطلاق في المشاركات بالدورات الدولية لمحترفي التنس …

يشارك الآن أبرز لاعبي تونس المحترفين على غرار أنس جابر واسكندر المنصوري وعزيز دوغاز بدورات فرنسية إستعدادات للدورات الدولية القادمة ، حيث سيكون لجابر ، موعدا مع جولتها الأمريكية ، التي ستنطلق من بطولة لاكسينجتون وبعدها سينسيناتي ثم أمريكا المفتوحة وذلك إثر إنهاء  مشاركتها بالدورة العالمية الودية  UTShowdown التي دارت خلال يومي 1 و2 أوت إلى جانب ( كورنيه ، بافليشكوفا ولاعبة شابة بريندا فروفرتوفا)  .

أما معز الشرقي فهو يتدرب حاليا بنادي التنس بالمرسى قبل سفره لخوض دوراته المقبلة …

وللإشارة فقد أمضت أنس جابر مؤخرا عقد رعاية مع شركة اورتو ماد التونسية ، كان ذلك خلال حفل بمنطقة البحيرة بالعاصمة على شرف هذه البطلة ، بحضور وزير السياحة والصناعات التقليدية محمد علي التومي .

من جهة أخرى ، أنطلقت بطولة باليرمو للسيدات للتنس كأول بطولة رسمية بعد التوقف بسبب جائحة فايروس كورونا و مع إنطلاقتها بدأت المتابعة لكافة تفاصيل الإجراءات المتخذة لحماية اللاعبات و لكن بسبب عدم الحذر بالإجراءات بدأت الإنتقادات للجنة المنظمة و برز تصريح للفرنسي ​ريتشارد چاسكيه​ الذي أنتقد فيه الاجراءات الصحية السيئة التي يتم اعتمادها في ​البطولة .
و صرح لصحيفة ليكيب الفرنسية :
إن ما يحدث في بطولة باليرمو فضحية كبرى، لا أعرف كيف يمكن أن يوافق اتحاد رابطة محترفات التنس على إقامة هذه البطولة، إذ أنه من غير المعقول أجتماع اللاعبات مع السياح في نفس الفندق.
إن ما يحدث جنون، و هو خطر على اللاعبات و أطقم التدريب.
بطولة باليرمو قد تعطي الدفع لعودة النشاط و قد تكون السبب لتوقف الموسم حتى نهاية العام.
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجزيري يعود بقوة ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة لازي الرومانية والشقيقان الجلالي يكسبان ثقة بطلي التنس أنس ومالك …

تأهل مالك الجزيري إلى الدور الثاني من بطولة لازي الرومانية للتنس ، بعد فوزه أمس ...

%d مدونون معجبون بهذه: