الماتادور الإسباني لن يشارك بنسخة بطولة أمريكا المفتوحة لهذه السنة بسبب مخاوفه من كورونا ويتألق ببطولة بليار للغولف …

أعلن رافائيل نادال عن عدم مشاركته ببطولة أمريكا المفتوحة بسبب مخاوفه من العدوى بفيروس كوفيد-19 .

هذا و قد تم الإعلان عن نظام التصنيف الجديد في ظل ازمه كورونا و هو نظام جيد يخفف إلي حد ما مسألة الاضطرار للدفاع عن النقاط .. لأنه ليس من العدل خسارة نقاط من بطولات لم تحدث قط !!!

من جهة أخرى أنهى نجم التنس الإسباني والمصنف الثاني عالميا ، الماتادور نادال ، بطولة بليار للغولف في المركز الرابع بإجمالي 146 ضربة (+2)، وذلك بعد أن كان متصدرا للترتيب العام خلال الجولة الأخيرة حتى الحفرة العاشرة.

وكان نادال متعادلاً حتى الجولة الأخيرة مع خايمي خاومي، قبل الحفرة العاشرة عندما ارتكب خمسة أخطاء، بينما حافظ خاومي على مستواه الجيد ليتوج بالمركز الأول في النهاية بإجمالي (141 ضربة).
وجاء في المركز الثاني فيكتور ميرون بإجمالي (143 ضربة)، بينما حل فيديريكو بايز ثالثا (144 ضربة)، وتعادل نادال في المركز الرابع مع ألفارو رولدوس.

وتعد رياضة الغولف أحد هوايات نادال، بعيداً عن التنس، وهو ما عززه في كل عام برعاية بطولة تضامنية في مسقط رأسه في سون سيرفيرا بجانب لاعب الغولف خوسيه ماريا أولازابال.

ويقود الثنائي فرقا من المحترفين والهواة بهدف جمع الأموال لأغراض خيرية متنوعة، ومساعدة المتضررين من الفيضانات التي ضربت جزيرة مايوركا في أكتوبر  2018 والتي راح ضحيتها 13 شخصا.

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجزيري يعود بقوة ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة لازي الرومانية والشقيقان الجلالي يكسبان ثقة بطلي التنس أنس ومالك …

تأهل مالك الجزيري إلى الدور الثاني من بطولة لازي الرومانية للتنس ، بعد فوزه أمس ...

%d مدونون معجبون بهذه: