تنس : نادي صفاقس ونادي تونس يتأهلان لنهائي البطولة الوطنية للفرق ولاعب نادي مساكن هيثم ربوش يحدث المفاجأة في النصف النهائي …

بلغ كل من نادي التنس بصفاقس ونادي التنس بتونس نهائي البطولة الوطنية للفرق التي تنظمها الجامعة التونسية للتنس  … وبالمناسبة نستغل هذه الفرصة لتقديم التهاني  للرئيس الجديد لنادي التنس بتونس الدكتور خيرالدين كشريد متمنين للهيئة الجديدة النجاح والتوفيق في مهامها .

هذا وقد حقق نادي عاصمة الجنوب فوزه بالنصف النهائي على حساب الضيف نادي التنس بالمنستير حيث حسم النتيجة النهائية ، 4 مقابل 3 ، لقاء الزوجي الذي دار في سهرة الليلة وانتهى منذ قليل !

وبنفس السيناريو تأهل نادي التنس بتونس على حساب المضيّف نادي التنس بمساكن  وأنجز الفارق في النتيجة ثنائي الأكابر المكون من الواقع  و ولهى أمام النظير المكون من ميلاد و ربوش بواقع 6-2 و6-3 لينتهي الرهان بـ 4 مقابل 3 .

هذا وقد نجح هيثم ربوش خلال لقاء الفردي في الإطاحة بيوسف اللبان البطل الناشيء صاحب لقب الدورة الدولية للأواسط التي نظمها نادي التنس بصفاقس قبل كورونا وذلك بواقع 0-6 و 6-2 و 7-6 ، مما أحدث المفاجأة ، إلا أن زميلته البارزة بالنادي شهد بريري قد أخفقت في مقابلة الفردي التي خاضتها ، إلى جانب الإنهزام أيضا في  لقاء الزوجي المذكور بالنسبة لنادي مساكن الفتيّ ، مما رجّح كفّة نادي العاصمة التونسية العريق .

فمبروك للاعبي ناديَيْ تونس وصفاقس وحظ موفق في مواجهة الرهان عن اللقب ولقاءات النهائي التي ستدور بعد غد الجمعة على ملاعب هذا الأخير ! 

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجزيري يعود بقوة ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة لازي الرومانية والشقيقان الجلالي يكسبان ثقة بطلي التنس أنس ومالك …

تأهل مالك الجزيري إلى الدور الثاني من بطولة لازي الرومانية للتنس ، بعد فوزه أمس ...

%d مدونون معجبون بهذه: