أنس جابر أمام اللاعبة الأمريكية صوفيا كينين المصنفة الرابعة عالميا فجر اليوم في اطار الدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة …

تلتقي  البطلة التونسية في التنس أنس جابر ، المصنفة 31 عالميا ، اليوم اللاعبة الأمريكية صوفيا كينين ، المصنفة الرابعة عالميا ، وذلك في اطار الدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة.

هذا ومن المنتظر أن تكون المقابلة حماسية خصوصا وأن فوز أنس جابر على كينين سيمكنها من العبور إلى الأدوار المتقدمة من دورة «فلاشينغ ميديوز» بطولة أمريكا المفتوحة ، إحدى البطولات الأربعة الكبرى ، ويسمح لها بمزيد التقدم في الترتيب العالمي لتحقق طموحها بالدخول في قائمة الـ10 لاعبات الأوائل حول العالم …

وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء ينطلق بعد الساعة الواحدة  فجرا بتوقيت تونس على ملعب Louis Armstrong Stadium ومنقول بشكل مباشر على قنوات «أورو سبورت» و«بي إن سبورت» .

وللإشارة لقد سبق لصوفيا كينين أن أزاحت أنس جابر بالربع النهائي لأستراليا المفتوحة بتاريخ 23 جانفي 2020 بعد الفوز عليها بمجموعتين متتاليتين (4-6 و4-6) ، حيث كانت اللاعبة الأمريكية تحتل آن ذاك المركز 14 عالميا ، أمّا أنس فكانت في المرتبة 68 عالميا . علما وأن مجرد بلوغ أنس حينها ربع نهائي بطولة كبرى جعلها تدخل التاريخ كأول لاعبة تنس تحقق ذلك الإنجاز . رغم أنها كانت تطمح للتقدم أكثر في الأدوار بما أنها منذ تلك الفترة وهي تتمتّع بموجات إيجابية وحماسية جعلت من طموحها يكبر يوما بعد يوم .

فهل سنشاهد اليوم مباراة ثأرية تاريخية لأنس جابر بعقر دار المنافسة مترئسة القائمة رقم 2 ؟ أم ستواصل البطلة الأمريكية السيطرة على اللعب رغم إصرار جابر على الإنتصار ورد الإعتبار ؟

إيمان قدرية الحساني

 
Facebook Comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مالك الجزيري يتوّج بلقب مسابقة زوجي بطولة كالي الكولومبية للتنس …

توج اللاعب التونسي مالك الجزيري المصنف 318 عالميا ، امس السبت 2 جويلية 2022 ، ...