فيديو : لاعبة نادي أكودة البطلة إريس هرقلي صاحبة لقب بطولة تونس للتنس لفردي الشبلوات تتحدث للأفق الرياضي …

خاضت لاعبة نادي التنس بأكودة القنطاوي البارزة أريس الهرقلي مؤخرا مقابلة ثأرية جمعتها بزميلتها بنفس النادي بيسان بن زايد ، وذلك خلال الدور النهائي لجدول فردي شبلوات سنة أولى ضمن فعاليات  بطولة تونس للتنس  لموسم 2020  لـ12 سنة وأقل ، التي نظمتها الجامعة التونسية بالحي الرياضي الوطني بالمنزه إنطلاقا من 20 أوت وإلى غاية 03 سبتمبر الجاري ، بإدارة السيد هيكل لخضر .

 هذا وقد نجحت البطلة إريس في الفوز باللقب ، بعد مقابلة دربي حامي الوطيس إستمر قرابة 3 ساعات و إنتهى على نتيجة مجموعتين لواحدة وبواقع  6-3 و 2-6  و 6-3 .

وبهذا تكون إريس الهرقلي قد ثأرت لنفسها من خصمة شرسة وهي في نفس الوقت صديقتها التي تتمرن معها في نفس المجموعة على يدي الكوتش هشام ديدي الذي غادر للأسف نحو وجهة أخرى ، حيث تحول هذا الأسبوع إلى نادي التنس بمقرين .

وكانت بيسان بن زايد قد أطاحت بها خلال نهائي تشلنجير المنستير في شهر ديسمبر 2019 .

يذكر أن البطلتين المذكورتين إيريس وبيسان قد إنطلقتا من نادي التنس بحمام سوسة قبل أن تنتقلا إلى ناديهما الحالي .

إيريس وبيسان يتوسطهما مدربهما خلال دورة تشلنجير المنستير ديسمبر 2019

صاحبة هذا المقال تتوسط البطلتين خلال تشلنجيرالمنستير ديسمبر 2019

وعبرت صاحبة اللقب الأخير اللاعبة الحلوة إريس الهرقلي للأفق الرياضي عن سعادتها بتحقيقها هذا الإنجاز وتحدثت عن تألقها دراسيا كما رياضيا وعن طموحها لبلوغ العالمية في المستقبل وتقدمها في سلم ترتيب محترفات التنس وقالت أن هدفها هو إحراز لقب إحدى الدورات الكبرى وشكرت مدربها وناديها والجامعة التونسية للتنس على الإحاطة والدعم المستمر ونوهت بالظروف الطيبة المتوفرة التي مكنتها من تحقيق نتائجها الباهرة وتضحية والديها وتشجيعهما المتواصل لها .

وللإشارة فإن إريس قد خلدت إلى الراحة لفترة قصيرة الآن إستعدادا للعودة القريبة من أجل خوض تحديات جديدة قادمة … فحظا موفقا لها في باقي المشوار .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنس جابر تفتتح رولان غاروس بعد غد أمام الكازاخستانية زارينا دياس المصنفة 76 عالميا …

وضعت قرعة بطولة رولان غاروس أنس جابر المصنفة 35 عالميا في مواجهة اللاعبة الكازاخستانية زارينا ...

%d مدونون معجبون بهذه: