صحبة مدربه وليد الجلالي

الجزيري يعود بقوة ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة لازي الرومانية والشقيقان الجلالي يكسبان ثقة بطلي التنس أنس ومالك …

الجزيري صحبة مدربه وليد الجلالي

تأهل مالك الجزيري إلى الدور الثاني من بطولة لازي الرومانية للتنس ، بعد فوزه أمس الثلاثاء في الدور الأول للجدول الرئيسي ، على حساب اللاعب التركي سيم إلكال المصنف 201 عالميا ، وذلك بنتيجة مجموعتين دون رد تفاصيلها 6-2 و6-4 ، بعد ساعة و29 دقيقة من اللعب .

وسيواجه البطل التونسي غدا الخميس ، في الدور الثاني الإسباني بابلو أندوجار المصنف 51 عالميا ، الذي يترأس القائمة الأولى في البطولة والذي بدوره أزاح في الدور الأول الفرنسي أليكساندر مولر المصنف 235 عالميا إثر مباراة جمعت بينهما وانتهت بواقع 6-4 و6-0 ..

وللإشارة فإن مالك الجزيري يتدرب في هذه الفترة على يدي التونسي وليد الجلالي ، الذي بدأ معه الجولة من تشيكيا وصولا إلى رومانيا .
ووليد الجلالي هو شقيق عصام الجلالي الذي يباشر تدريبات أنس جابر منذ  موسم 2019 . 

مع العلم أن الشقيقين المذكورين يمتلكان أكاديمية للتنس بدبي وقد لعبا في صفوف منتخبنا الوطني للتنس في مامضى ؛
وقاد وليد منتخب كأس ديفيس منذ سنتين …

أنس ، كريم كمون والمدرب عصام الجلالي

فهل الصدفة قادت الجزيري مؤخرا إلى مدربه الحالي وكان الإختيار عليه تلقائيا ، رغم صداقتهما التي تعود إلى سنوات مضت ، أم أن جامعة التنس هي من خيرت أن يكون مالك مع مدرب شقيق لعصام الذي فجأة أصبح المدرب المدلل لدى الـ”آف تي تي” بعد أن كان يسعى للفت نظرها لعدة سنوات ولا من مجيب وقد اتصل بالأفق الرياضي عديد المرات لنكتب عنه وعن إنجازاته وذلك لكسب إهتمام جامعتنا وفي آخر المطاف نجح في  كسب ثقة البطلة أنس شخصيا وزوجها (معدها البدني) بعدما جمعتهما صداقة متينة توطّدت منذ سنتين فكانت أغنية كافون الشهيرة “نحب نڨلّع” التي كان الثلاثي يرددها خلال حصص التدريب وفي تنقلاتهم طالع خير على بطلتنا المميزة  لينطلق معها إثر ذلك في جولاتها العالمية رسميا وهو ما أثمر تقدمها في سلم الترتيب العالمي مما يؤكد أن إختيارها له كان صائبا .

وهذا الإختيار باركته الجامعة التي في النهاية تبحث عن راحة أبطالها ونتائجهم الإيجابية المشرفة وذلك للنتائج الباهرة التي حصدتها أنس بفضل إنسجام المجموعة ، المؤلفة من جابر والجلالي وكريم كمون ، في ما بينهم .

يذكر أن أنس جابر قد غادرت منافسات بطولة روما المفتوحة للتنس أمس الثلاثاء ، بعد هزيمتها في الدور الأول أمام الأمريكية كوري جوف ، بمجموعتين دون رد، بواقع 3-6 و4-6
وهي الآن تستعد للمشاركة المقبلة ببطولة رولان غاروس .
وقد خسرت 3 مراكز في الترتيب العالمي الجديد ، الذي صدر أول أمس الإثنين، لتصبح حاليا في المرتبة 34 عالميا.

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تصفيات دورة ماربيلا للتّنس : مالك الجزيري ينتصر على منافسه الإسباني واليوم يواجه الإيطالي ريكاردو بونادو …

في إطار تصفيات دورة ماربيلا الإسبانية للتنس تمكّن التّونسي مالك الجزيري أمس السّبت من الفوز ...

%d مدونون معجبون بهذه: