اختتام دورة بنزرت الدولية للناشئين وتونس تكسب كل الألقاب بتوقيع فريال بن حسن وأنس بوبكر ويوسف اللبان وأمين الوسلاتي …

نزل الستار أمس على دورة بنزرت الدولية للتنس أواسط  ووسطيات في طبعتها الثانية التي نظمها نادي التنس ببنزرت تحت إشراف الجامعة التونسية والإتحاد الدولي للعبة في الفترة الممتدة ما بين 22 و27 سبتمبر 2020 وقد أسفرت النتائج النهائية عن : 

فوز التونسي يوسف اللبان مترئس القائمة الثانية بلقب فردي جدول الذكور
جاء ذلك بعد انتصاره في الدور النهائي بمجموعتين دون رد وبواقع 6-4 و7-5 على حساب مواطنه وسام عبد الرحمان مترئس القائمة الأولى الذي آل إليه مركز الوصافة أيضا بدورة قرطاج الدولية الأسبوع المنقضي .

أما لقب جدول فردي الإناث فقد توجت به مترئسة القائمة الأولى التونسية فريال بن حسن التي نجحت في الظفر كذلك بلقب دورة قرطاج الدولية وبذلك حافظت هذه البطلة عن إنجازها ، للبطولة الدولية الثانية على التوالي …
وقد انتهى النهائي الذي جمعها أمس بمترئسة القائمة رقم 2 المصرية ليلى شكري بمجموعتين دون رد تفاصيلها 6-1 و6-1 علما وأن هذه الأخيرة قد اكتفت بالنصف النهائي بدورة قرطاج .

وبجدولي الزوجي فقد نجحت فريال من إضافة لقب الإناث لجرابها صحبة التونسية أنس بوبكر حيث انتصر هذا الثنائي في لقاء النهائي أمام ثنائي تونسي آخر مكون من هبة الهاني ورحمة الجندوبي بعد اللجوء لشوط كسر الإرسال و إنتهت المواجهة بواقع 4-6 و6-2 و 13-11.

ونال لقب زوجي الذكور الثنائي مترئس القائمة الأولى المكون من يوسف اللبان ومحمد أمين الوسلاتي على حساب الثنائي المصري الوصيف المتكون من هادي الكردي وعمر فرحات وانتهى لقاء النهائي بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع 7-5 و6-2 .
ويذكر أن الثنائي الفائز بجدول الذكور (الوسلاتي واللبان) قد حصد لقب الدورة الدولية التي نظمها نادي التنس بقليبية في الفترة الممتدة من 08 إلى 13 سبتمبر الجاري .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تصفيات دورة ماربيلا للتّنس : مالك الجزيري ينتصر على منافسه الإسباني واليوم يواجه الإيطالي ريكاردو بونادو …

في إطار تصفيات دورة ماربيلا الإسبانية للتنس تمكّن التّونسي مالك الجزيري أمس السّبت من الفوز ...

%d مدونون معجبون بهذه: