الإتحاد الدولي للتنس يكرم المرحوم صلاح البراملي ويمنحه جائزة اواردس 2020 …

تأتي متأخرة أفضل من ألا تأتي أبدا : الإتحاد الدولي للتنس يكرم المرحوم صلاح البراملي ، الذي تألق طيلة مسيرته الإحترافية كلاعب دولي ثم كمدرب كما مسؤول برياضة كرة المضرب  ، ويمنحه جائزة “اواردس  2020 ” …

على هامش الجلسة العامة للاتحاد الدولي للتنس والتي شاركت فيها رئيسة جامعتنا للتنس الدكتورة سلمى المولهي مثل بقية الأعضاء عن بعد ،  نظرا لجائحة كورونا التي فرضت عدم التنقل ، تم منح المرحوم صلاح البراملي جائزة اواردس لسنة 2020 “Awards for services to the Game”.

وكانت المولهي قد اقترحت إسم صلاح البراملي لنيل هذا التكريم الخاص هذا العام ، قبل أن يتوفاه الأجل المحتوم منذ شهر ونصف ، نظرا للخدمات الكبيرة طيلة مسيرته الرياضية اللامعة التي قدمها للتنس التونسي والإماراتي والعربي بصفة خاصة وقد أعلمته بذلك ، حيث عبر لها عن سعادته بهذا الخبر ولكن شاءت الأقدار أن يفارقنا قبل أن يتسلم جائزته .

هذا وقد كان اسم البراملي مقترحا منذ سنة مضت وكان أبرز المرشحين للفوز بها …

وقد سعى بنفسه صحبة نجلته لأجل نيل هذا الإستحقاق الجدير به وذلك بمراسلة  الإتحاد الدولي بسجلّه الحافل بالإنجازات بعد ملء الاستمارات والقيام بالإجراءات الضرورية اللازمة لذلك …

وهو لا يدري أن الجائزة ستصل إثر غيابه عن الدنيا ببضع أيام لتكون بمثابة البلسم لعائلته وأصدقائه وذويه بعد رحيله . 

الجائزة تأخرت نعم لتأتي مساء الأمس السبت ،  ولكن كما يقول المثل “أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا”، لتثلج أخيرا صدر كل من استقر في قلبه اسم صلاح براملي إلى الأبد .

الله يرحمك سي صلاح 
العظماء استثناء … يخلدهم التاريخ … يولدون ساعة يموتون 
ستبقى مدرسة و رمزا في الذاكرة و نبراسا لكل الحالمين !
 
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسكندر المنصوري يراهن غدا على لقب نهائي فردي فيوتشر المنستير أمام الأرجنتيني تياجو أجوستين تيرانتي …

بلغ اسكندر المنصوري اليوم نهائي فردي دورة فيوتشر المنستير الدولية  … وقد تأهل مترئس القائمة ...

%d مدونون معجبون بهذه: