نادي التنس بحمام سوسة ينظم دورته الدولية للناشئين بمشاركة عدد مهم للأجانب … والهلال الأحمر في الموعد !

تنطلق غدا الدورة الدولية للناشئين ، التي ينظمها نادي التنس بحمام سوسة على ملاعبه إلى غاية الأحد 20 ديسمبر الجاري ، تحت إشراف الإتحادين الدولي والتونسي للتنس .
وذلك بمشاركة حوالي 80 لاعبا ذكورا وإناثا من بينهم 30 أجنبيا من جنسيات مختلفة …
 
وكان من المقرر أن يشارك لاعبون من كل الجنسيات الآتي ذكرها :  روسيا ، أمريكا ، الأرجنتين ، بريطانيا ، الدانمارك ، كندا ، ألمانيا ، إسبانيا ، فرنسا ، بلجيكيا ، بيلاروسيا ، بولندا ، السويد ، اليونان ، تركيا ، أكرانيا ، سويسرا ، التشيك ، صربيا ، كرواتيا ، هولندا ، سلوفينيا ، مصر ، مالطا ، سوريا ، لبنان ، ليبيا ، المغرب ، كازاخستان ، مونتينيغرو والسنغال . إلا أن جائحة كورونا حالت دون ذلك وانسحب منها العديد .
 
ولم تسجل عملية سحب القرعة التي دارت مساء اليوم السبت إلا حضور ممثلين عن تونس والأرجنتين وأمريكا وكندا وإسبانيا والسنغال وبلجيكا وفرنسا وبريطانيا وبيلاروسيا وليبيا وبولندا والمغرب ولبنان .
 
وقد استعدّ النادي كما يجب لاستقبال ضيوفه في أفضل الظروف باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للوقاية من فايروس كوفيد-19 مستعينا بالهلال الأحمر ، وحرص رئيس النادي السيد محمد الدواس على توفير كل المتطلبات صحبة أعضائه وداعمي النادي ومستشهريه ، من أجل تسويق صورة جميلة ومضيئة لمنشآتنا الرياضية وإنجاح الدورة المذكورة في كنف الروح الرياضية لتكون جسر تواصل ومحبة بين الشعوب وحافزا لتنشيط السياحة التونسية في جوهرة الساحل …
 
من جهته سيتولى المدير الفني للنادي السيد نبيل مليكة إدارة الدورة لضمان حسن سيرها .
 
هذا وسيسعى ممثلو الراية التونسية ، بدون عناء التنقل خارج حدود الوطن مع توفير مصاريف السفر، لكسب المزيد من النقاط التي ستُضاف لرصيدهم ، ستمكنهم لاحقا من تسلّق سلّم التصنيف العالمي للأواسط .
 
حيث سيجني المتوّج بلقب الفردي “30 نقطة” والفائز بمركز الوصافة  “18 نقطة”
أما الذي سيكتفي بالنصف النهائي “9 نقاط”
و من سيتوقّف عند الربع النهائي “5 نقاط”
والذي سيغادر من الدور الثاني “2 نقاط”
بينما على مستوى الدور الأول “صفر من النقاط” .
 
وبالزوجي سيحصد الثنائي المتوج صاحب اللقب “25 نقطة” و وصيفه “13 نقطة”
وفي ما يلي مجموع النقاط المكتسبة في الأدوار المتبقية بمسابقة جدول الزوجي :
نصف نهائي “6 نقاط”
ربع نهائي “3 نقاط”
الدور الأول “0 نقاط”
 
علما وأن منافسات جدول التصفيات ستشهد دورين تأهيليين تستمر على مدى يومين ، غدا الأحد و بعد غد الإثنين .
 
لتتواصل انطلاقا من الثلاثاء القادم ولمدة 6 أيام الأدوار النهائية للجدول الرئيسي ، علما وأن نهائي الزوجي سوف تجرى أحداثه يوم السبت المقبل أي قبل يوم واحد من نهائي الفردي و نزول الستار على الدورة .
 
تجدر الإشارة إلى أن النجمة التونسية والبطلة العالمية أنس جابر التي تحتل حاليا المرتبة 31 عالميا هي ابنة هذا النادي العريق وقد ترعرعت وخطت خطواتها الأولى على ملاعبه …
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مالك الجزيري يتوّج بلقب مسابقة زوجي بطولة كالي الكولومبية للتنس …

توج اللاعب التونسي مالك الجزيري المصنف 318 عالميا ، امس السبت 2 جويلية 2022 ، ...

%d مدونون معجبون بهذه: