اتصالات تونس تمضي اتفاقية شراكة مع البطلة العالمية في التنس أنس جابر …

أعلنت اتصالات تونس عن توقيع اتفاقيه شراكة ورعاية مع لاعبة التنس التي تعد أول لاعب عربيه تصل الى ربع نهائي البطولات الأربعة الكبرى وهي مصنفه ضمن كوكبة أفضل لاعبات التنس الـ 35 دوليا.
 
 

هذه الشراكة التي تغطي فتره سنتين وتم توقيعها يوم أمس الجمعه 25 ديسمبر 2020 بنادي التنس بتونس، ستتيح لاتصالات تونس دعم اشعاع أنس جابر خصوصا والرياضة التونسيه عموما، حيث سيرافق شعار الشركة الوطنية للاتصالات افضل لاعبه عربيه في تاريخ التنس وسفيره التنس التونسي في مختلف المسابقات الدوليه التي ستخوضها على مدى العامين المقبلين .

وصرح السيد سمير سعيد الرئيس المدير العام للاتصالات تونس في هذا السياق بأن عقد الرعاية الممضى يتنزل في اطار الالتزام التاريخي للمشغل الوطني بمساندة الرياضة التونسية، مضيفا أنه تم اختيار أنس جابر دعما للرياضة النسائية والرياضة الفردية وحرصا على رفع العلم التونسي عاليا في اكبر المواعيد الرياضيه الدولية.

وتابع سمير سعيد قائلا :”ان دعمنا لبطلتنا أنس جابر هو دعم لقيم التميز التي تشيعها رياضه النخبة.نحن تصفق لأنس جابر بكل حرارة ونشجعها جميعنا ونتمنى لها كل النجاح في مواجهة تحديات جديدة، ونتمنى لها كل التوفيق في توسيع سجلها الحافل ومواصله مسيرتها المهنيه ومزيد الارتقاء في تصنيف اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

من جانبها أعربت أنس جابر عن سعادتها بابرام اتفاقيه الشراكة الجديده مع اتصالات تونس.

وأضافت في هذا السياق: ” أنا بصدق فخوره جدا بارتداء ألوان مشغلنا الوطني اتصالات تونس كراع. أعتقد ان هذا التحالف الجديد سيكون مثمرا لكلا الطرفين، كما انني اؤمن ايمانا راسخا بان قيم التميز التي يتقسمها عالم رياضة النخبه مع عالم الاعمال ستسمح لنا بتحقيق انجازات عظيمة معا”.

 

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مالك الجزيري يتوّج بلقب مسابقة زوجي بطولة كالي الكولومبية للتنس …

توج اللاعب التونسي مالك الجزيري المصنف 318 عالميا ، امس السبت 2 جويلية 2022 ، ...

%d مدونون معجبون بهذه: