الدورة الوطنية لنادي التنس بصفاقس : هبة الهاني تفوز بلقب السيدات ونادين عبيد بلقب الصغريات وابراهيم السنوسي بلقب الأداني …

رغم الضغط الذي عاشته اللاعبة الدولية الواعدة لنادي التنس بالحمامات هبة الهاني خلال الدورة الوطنية التي نظّمها نادي التنس بصفاقس مؤخرا ، في الفترة الممتدة بين 13 و 19 مارس الجاري ، تحت إشراف الجامعة التونسية للتنس ، حيث شاركت هبة بمنافسات جدولي فردي الصغريات وكذلك السيدات ، إلّا أنها أصرّت بأن تعود محملة بأحد الألقاب المهمة الذي لم يتوقّعه أحد خاصة بوجود بطلة في حجم المحترفة فردوس البحري ضمن قائمة المشاركات والتي قد ترأّست جدول السيدات ولها الخبرة الكافية في مثل هذه المنافسات …

وهذا اللقب سيزيد بطلتنا الصاعدة هبة الهاني ، وكلها إيمانا بحجم المسؤولية التي تنتظرها لاحقا ، فخرا وحماسا وعزما للمضي نحو مستقبل أكثر إشراقا ، مليئا بالإنجازات المشرّفة لتونس الولّادة للنجوم . وهذا يعود للعمل الجبار الذي يقوم به فريقها الفني المكون من المدربة سنية دڨو جلالي ومحمد بن شيخة وعلى رأسهما المدير الفني عبد القادر بالهادي ، لا سيّما تشجيعات الجامعة لها ولأمثالها من النخبة .

هذا وجاء تتويجها بالكأس إثر بلوغ النهائي الثأري الذي جمعها بصاحبة الأرض نادين عبيد ، أيقونة نادي صفاقس و”شقراؤه” ، كما يحلو مسؤوليه مناداتها ، التي بدورها صنعت الحدث بفوزها بلقب الوصافة ؛ وقد انتهى اللقاء الذي جمع هبة ونادين وتوقف عند المجموعة الثانية بواقع 6-3 و 3-0 بعد انسحاب هذه الأخيرة بسبب الإصابة والإرهاق الذي عانت منه في محطتها الأخيرة .

وفي سياق متّصل فاز ابراهيم السنوسي ، زميل هبة الهاني بنفس النادي ، بلقب جدول فردي الأداني ، وكان الدرج الثاني للبوديوم من نصيب لاعب نادي التنس بالمنستير أنس بالشيخ ، وقد انتهت المواجهة بينهما بواقع 7-6(3) و 6-2 .

من جهة أخرى توّجت نادين عبيد بلقب جدول فردي الصغريات وآل المركز الثاني لهبة الهاني بعد مقابلة  حماسية (وإحمائية لنهائي السيدات) جمعتهما وانتهت لصالح ابنة عاصمة الجنوب ، بنتيجة مجموعتين لواحدة تفاصيلها كالآتي : 6-2 و 6-7(4) و 6-3 .

يُذكر أن هبة صاحبة الـ15 سنة توجد في المرتبة 490 عالميا للوسطيات حاليا ونادين (15 سنة أيضا) تحتل المركز 843 عالميا لنفس الصنف والفئة العمرية .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي التنس بمقرين ينظم دورته الدولية للأواسط عالية المستوى بمشاركة ما يفوق 150 لاعب ولاعبة من أكثر من 30 جنسية …

ينظم نادي التنس بمقرين العريق ، الذي أصبح في الآونة الأخيرة منارة المنشآت الرياضية بالجهة ...

%d مدونون معجبون بهذه: