شبان نادي الأمل الرياضي بحمام سوسة يسيطرون على نتائج اليوم و ينفردون بصدارة الترتيب …

فرض أصاغر نادي الأمل الرياضي بحمام سوسة ، هذا الصباح  ، سيطرتهم المطلقة خارج قواعدهم ، أمام نظرائهم أبناء الجمعية الرياضية لكرة اليد بتوزر ، حيث حققوا بقاعة سيدي بوزيد فوزا لا جدال فيه ، بفارق عريض وبنتيجة 33 مقابل 22 ، ليؤكدوا بذلك أحقيتهم بالتتويج ببطولة رابطتي الوسط والجنوب آخر الموسم الجاري .

وإلى جانب أصاغر فرع كرة اليد  لحمام سوسة ، انتصر زملائهم بصنف الأداني 1 ، ظهر اليوم في إطار تصفيات مرحلة التتويج الخاصة برابطة الساحل ، في عقر دارهم ، ضد ضيوفهم أبناء جمعية هيبون ، بواقع 25 مقابل 24 ،  كما كان الفوز أيضا حليف صنف الأداني 2  وذلك على حساب منافسهم المباشر وقد أسفرت نتيجة المقابلة على واقع (35 – 27) .

إنجاز اليوم مكن صنفي الأداني 1 و 2 لأبناء سيدي القنطاوي من تصدر الترتيب والإنفراد به ليصبح أداني هيبون بفئتيه 1 و 2 بالمركز الثاني حاليا .

عن هذا الانجاز قالت المدربة ابتسام بن مسعودة للأفق الرياضي عقب انتهاء مباريات اليوم :

فريق الأداني 2 وفرحة الفوز والإنفراد بالطليعة

« ما وصلنا إليه اليوم لم يأت من فراغ ، لقد راهنّا ولا زالنا على العمل القاعدي والتركيز عليه لا سيّما العناية بالنخبة الشابة وسنسعى لمواصلة الدرب بكل عزم لنحافظ على موقعنا بقمة الترتيب وانهاء الموسم بتحقيق الأهداف التي رسمناها منذ انطلاق منافسات البطولة الجارية . »

وختمت تصريحها قائلة : « شكرا لكل المسؤولين و لكل من ساهم في نجاح فريقي من قريب أو بعيد و شكر خاص لكل اللاعبين على جديتهم و انضباطهم وروح التحدي التي زُرعت فيهم عن طواعية . »

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كرة اليد : تونس تنهزم أمام قطر وغدا تواجه إسبانيا …

في أولى مبارياته في إطار الدّورة الدّولية الودّية لكرة اليد التي تنتظم بدولة قطر انهزم ...

%d مدونون معجبون بهذه: