البطلة التونسية الصاعدة نادين عبيد تخطو خطـواتها الأولى بتميز نحو الإحتراف في عالم التنس ولم يتجاوز عمرها 15 سنة …

البطلة الصاعدة الملقبة بشقراء نادي التنس بصفاقس نادين عبيد تخطو خطـواتها الأولى نحو الإحتراف بتميز وتتخطى عقبة الدور الأول لجدول تصفيات فيوتشر المنستير للأسبوع الثاني على التوالي ولم يتجاوز عمرها 15 سنة…

للأسبوع الثاني على التوالي ، تتمكن بطلة التنس الصاعدة نادين عبيد من تخطى عقبة الدور الأول لتصفيات سلسلة فيوتشر المنستير ، البالغة قيمة مجموع جوائزها المالية (لكل بطولة) 15 ألف دولار أمريكي ، بنجاح . علما وأن المشاركة بهذه الدورات تعتبر المحطة الأولى والإنطلاقة الأساسية فى طريق الاحتراف فى عالم التنس ، من خلالها ينطلق اللاعب في كسب النقاط للحصول على تصنيف عالمي .

حيث توفقت الإثنين الماضي بالدورة المنقضية في إزاحة البرازيلية جوليا كونيشي كامارجو سيلفا إثر الفوز على حسابها بمجموعتين مقابل لا شيء تفاصيلها 6-4 و 6-3 .

لتواصل اليوم المرور إلى الدور الثاني من الجدول التأهيلي للدورة الحالية بسلام بعد انسحاب مواطنتها نور ڨبلاوي عند إنتهاء المجموعة الأولى التي انتصرت فيها نادين بواقع 6-1 .

يذكر أن نادين عبيد لم تتجاوز سن 15 عام وهي من مواليد 11 أوت 2006 ويعتبر ما حققته مؤخرا إنجازا مشرفا سيكون له الوقع الكبير على مستقبلها الإحترافي فمثل هذا الفوز في سن مبكّر لا يزيدها إلا تشجيعا وعزما على التألق دوليا والمضي نحو الأفضل .

فمبروك لشقراء نادي التنس بصفاقس ولمدربها الخاص السيد مروان ماني الذي برهن في كل مرة أنه كوتش كفؤ والدليل على ذلك النتائج الكبيرة التي حققها في السابق مع فردوس البحري و سارة عطية وحبيب اسطنبولي وعلاء الطريفي  وغيرهم من الأسماء البارزة وطنيا ودوليا .

وإن شاء الله التأهل للجدول النهائي في خطوة عملاقة ، علما وأن نادين قد ضربت موعدا غدا مع اللاعبة الكورية حويوون وي .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنس جابر أمام الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا المصنفة 43 عالميا ، بالدور الأول لرولون غاروس …

وضعت قرعة الدورة الكبرى رولون غاروس نجمتنا التونسية أنس جابر أمام الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا المصنفة ...

%d مدونون معجبون بهذه: