رسمي : رغم انتصاره على أرضية الميدان مجد سيدي بوزيد يهزم جزائيا أمام مدنين …

عاجل وحصري :
اجتمع مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم النسائية صباح اليوم للنظر في عدة مواضيع أبرزها ملف الاثارة التي تقدمت بها الجمعية النسائية بمدنين ضد المجد الرياضي بسيدي بوزيد في اللقاء الحاسم والمواجهة المباشرة  التي جمعت بينهما لحساب الجولة الخامسة من البطولة ضمن المجموعة الثانية وذلك  من أجل ضمان المركز الثاني و مقعد في مرحلة التتويج ،  حقق  خلالها المجد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف ، لكن ما حدث خلال اللقاء و ما بعده هو الذي جعل الرابطة الوطنية لكرة القدم النسائية تقرر رسميا  هزم المجد الرياضي بسيدي بوزيد جزائيا وخصم ثلاث نقاط من رصيده بعد ثبوت مشاركة لاعبة غير مؤهلة في المباراة.
و بالعودة إلى مجريات ما صار يومها و حسب ما علمنا به فإن كلى الفريقين كانا قد  دونا على ورقة المباراة احترازا على مشاركة بعض اللاعبات من الجانبين و في النهاية اتفقا فيما بينهما على عدم تأكيد هذا الاحتراز لكن بعد ذلك حصل ما لم يكن متوقعا ، حيث تقدمت الهيئة المديرة للجمعية النسائية بمدنين بإثارة مع كل المؤيدات والتفكير في مصلحة النادي  وبالتالي كسب نقاط المباراة  وهو ما يعني رسميا إقصاء المجد الرياضي بسيدي بوزيد من الترشح إلى الدور النصف النهائي من البطولة  و مرور الجمعية النسائية بمدنين خاصة بعد هزيمة هذه الأخيرة ضد الجمعية النسائية بقفصة صاحبة المركز الأول بخماسية نظيفة.  
وبعد هذا القرار يصبح الترتيب على النحو التالي : 
1_الجمعية النسائية بقفصة 15ن
2_ الجمعية النسائية بمدنين 12ن 
3_ المجد الرياضي بسيدي بوزيد 10ن  
4_ الجمعية النسائية بتبلبو قابس 08 ن
5_ الجمعية الرياضية بفريانة 04ن
6 _ الجوهرة الرياضية بصفاقس 03ن
7 _ النور الرياضي بتطاوين 00ن
مع العلم ان الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى ستدور في  نهاية هذا الاسبوع و سيكون المجد الرياضي بسيدي بوزيد معفى في حين الجمعية النسائية بمدنين تواجه الجمعية النسائية بتبلبو قابس .

 

مريدة تليجاني 

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أخيرا …عودة بطولة كرة القدم النسائية و بأي حال ستعود ! استئناف نشاط المنتخب وخالد الاشهب لمكتب الرابطة الجديد يقود … ( تسجيل صوتي )

عقد يوم امس الاجتماع الاخباري الاول بالاندية في مقر الجامعة التونسية لكرة القدم تم من ...

%d مدونون معجبون بهذه: