الزطال في موريتانيا بطل! و التحدي لا يزال متواصل …

ككل مرة و بكل فخر واعتزاز نواصل الإشادة بالنجاحات التي تحققها عناصرنا التونسية على المستوى الرياضي محليا عربيا و أفريقيا وحتى عالميا و هذا لا يدل إلا على الكفاءة الكبيرة التي يتميز بها مدربينا ليفرضون من خلالها أسمائهم و تواجدهم بل يخلدون احيانا التاريخ تاركين البصمة أو الطابع التونسي في كل تجربة تخاض.
هذه المرة سنتحدث في اختصاص الإعداد البدني و ما يقدمه  هذا المجال أيضا من أسماء كبيرة يشاد بها  عالميا .
 أيمن الزطال  أحد المعدين البدنيين الصاعدين يحقق النجاح هناك في الدوري الموريتاني الممتاز مع فريقه نادي نواذيبو أين تمكن البارحة من التتويج بلقب البطولة قبل اربع جولات من النهاية ، و هو التتويج الأول له مع  النوادي ، لقب  مهم في مسيرته كان بطعم خاص ، خاصة وأنها التجربة الأولى له  خارجيا ، فرحة  شاركه فيها أيضا المدلك التونسي أحمد البوزيدي  .
لكن كان قد سبقه نجاحا تاريخيا  اخر الفترة الماضية حيث ساهم بشكل  كبير في ترشح منتخب جزر القمر لأول مرة في تاريخ البلد إلى نهائيات كأس أفريقيا القادمة التي ستقام بالكاميرون. 
 الزطال صاحب عدة تجارب  في البطولة التونسية حيث اشتغل الموسم الماضي مع الملعب التونسي صحبة المدربين منتصر الوحيشي و جلال القادري ، تواجد لسبع سنوات في حديقة النادي الصفاقسي مع فرق الشبان و كانت له التجربة الأولى مع الأكابر صحبة المدرب فوزي البنزرتي ، كذلك  النادي الرياضي بحمام الأنف و مستقبل قابس .
ها هو الآن في مهمة مزدوجة مع  النادي الموريتاني و منتخب جزر القمر والعمل متواصل لباقي المسيرة التي تتخللها العديد من التحديات اقربها التصفيات الخاصة بالطولة العربية للمنتخبات أين سيواجه منتخب فلسطين في أواخر شهر جوان الجاري ومن بعدها خوض التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 .

هكذا تعودنا،  لا  نجاح بدون اسم تونسي و من غير اضافة تونسية تجعلنا دائما سعداء بابنائنا و لازلنا ننتظر منهم الكثير لتشريف المدرب و الكفاءة التونسية ، كل التوفيق في باقي المشوار و تهانينا .

مريدة تليجاني 

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكبتن عصام عبد الفتاح ينوّه بحسن تنظيم الفوتورو بتونس ويشكر جامعة كرة القدم التونسية على اهتمامها بقطاع التحكيم …

    في تصريحه الذي نشرته الجامعة التونسية بالصوت والصورة مؤخرا على صفحتها العامة بموقع ...

%d مدونون معجبون بهذه: