اسامة الملولي يتاهل الى الالعاب الاولمبية في مسابقة السباحة في المياه الحرة …

ضمن البطل العالمي والاولمبي التونسي اسامة الملولي تاهله الى مسابقة السباحة في المياه الحرة ضمن الالعاب الاولمبية المقررة بالعاصمة اليابانية طوكيو من 23 جويلية الى 8 اوت القادمين بعدما احرز المركز العاشر في سباق 10 كلم للدورة الترشيحية التي اقيمت يوم الاحد بمدينة سيوتوبال البرتغالية.

وقطع الملولي مسافة السباق في زمن قدره 2س و2دق و55ث و60 جزء بالمائة بينما عاد المركز الاول الى البريطاني هيكتور توماس باردوي بتوقيت قدره 2س و2دق و7ث و60 جزء بالمائة.

وسبق لاسامة الملولي (37 عاما) ان توج بذهبيتين في الالعاب الاولمبية الاولى في دورة بيكين 2008 في سباق 1500م سباحة حرة والثانية في دورة لندن 2012 في سباق 10 كلم في المياة الحرة . كما احرز ميدالية برونزية في سباق 1500م سباحة حرة ضمن دورة لندن 2012.

والى جانب تتويجاته الاولمبية ، يملك اسامة الملولي سجلا زاخرا بالالقاب في البطولات العالمية والالعاب المتوسطية والمسابقات الافريقية.

هذا وقد أعلن قرش المتوسط أنه قرر وضع حد لمسيرته الرياضية إثر مشاركته في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي ستدور فعالياتها – كما ذُكر سلفا – من 23 جويلية إلى 8 أوت 2021.

هذا التّصريح يؤكّد نيّة أيقونة المسابح العالمية #أسامة_الملّولي ، 37 سنة ، الاعتزال بعد مسيرة مشرفة ورصيد هامّ من الإنجازات.
 

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسامة الملولي يصل القرية الأولمبية بطوكيو وصاحب الذهبية أحمد أيوب الحفناوي يعتذر من الشعب التونسي …

وصل بطلنا الأولمبي قرش المتوسط أسامة الملولي إلى القرية الأولمبية بطوكيو صبيحة اليوم . وقد ...

%d مدونون معجبون بهذه: