اللّاعب الدولي اللامع أنس بن يوسف بطل نادي التنس بمقرين يظفر بلقب سنة ثانية أشبال لجولة تشالنجر الشباب التونسية …

Aucune description disponible.نجح اللّاعب الدولي اللامع أنس بن يوسف ، بطل نادي التنس بمقرين العريق وأحد أبرز عناصره التي تفخر به تونس و تراهن على مستقبله الرياضي في عالم الكرة الصفراء الصغيرة ، في الظفر بلقب جدول سنة ثانية أشبال لجولة تشالنجر الشباب التي نظمتها الجامعة التونسية للتنس والتي أقيمت فعالياتها في قصر المرادي سوسة منذ الإربعاء 23 جوان إلى غاية 30 من نفس الشهر .

وفاز بن يوسف في الدور النهائي الذي جمعه يوم الإربعاء الفارط بلاعب نادي مساكن للتنس الحائز على لقب الوصافة ياسر عجرود بنتيجة مجموعتين لصفر وبواقع 6-0 و 6-4 .

مبروك للثنائي التونسي المذكور ولكل المتوجين بباقي الجداول ومزيدا من التألق والإشعاع والنجاح في الإستحقاقات الرياضية القادمة .

Aucune description disponible.

يُذكر أن بن يوسف قد سطع نجمه خارج أسورة الوطن أيضا ، حيث شارك بأقوى دورة إستضافتها فرنسا بين أواخر شهر ديسمبر 2019 وأوائل شهر جانفي 2020 جمعت أبرز اللاعبين في العالم وقدم مردودا طيبا رغم أنه لم يتجاوز الـ10 سنوات آن ذاك وأن الدورة كانت مخصصة لمن سنهم 12 سنة ومع ذلك تمتع ببطاقة دعوة للدخول مباشرة إلى الجدول النهائي وقد فرض سيطرته بجدول التدارك وبلغ الربع النهائي على حساب صاحب الأرض جاكوين غابرييل بعد الإطاحة به بنتيجة مجموعتين لصفر و بواقع 6-3 و6-4 .

فحظا موفقا له في باقي مسيرته ومشواره الرياضي .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنس : زفيريف يقصي المصنف الأول الصربي ديوكوفيتش من نصف نهائي طوكيو 2020 …

خرج المصنف الأول عالميا الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ من الدور النصف نهائي من اللألعاب الاولمبية المقامة ...

%d مدونون معجبون بهذه: