أسامة الملولي : خذلني مسؤولو بلادي … كيف لرياضي نخبة ان يستعد للأولمبياد وهو متابع في المحاكم ؟

تحدث البطل العالمي والأولمبي أسامة الملولي اليوم بمرارة كبرى عما عاناه ويعانيه من جهة الإشراف في بلاده ممثلة في الجامعة وسلطة الاشراف، وأشار الملولي في مؤتمر صحفي من تنظيم مؤسسة ‘رامبورغ تونس’ اليوم الأربعاء14 جويلية 2021 أنه يعاني من وضع تعيس جدا يعشيه الآن حيث انه متهم بالسرقة والتدليس ويطلبون منه المشاركة باسم تونس في الدورة الأولمبية!!؟

وتحدث الملولي بمرارة وقال انه يشعر ان مسؤولي بلاده طعنوه في ظهره، قائلا “كيف لرياضي نخبة ان يستعد لدورة كدورة الالعاب الاولمبية وهو ”مرمد” في القضاء ومتابع في المحاكم ؟.. أنا لا اطلب أمولا اطلب فقد رد الاعتبار والتقدير. وأضاف “انا الرياضي الوحيد في العالم من جملة 1900 رياضي سيشاركون في الاولمبياد من تقف بلاده ضده ولا تدعمه “.
ووصف قضيته بالعجيبة والغريبة وانه في صراع مع الجامعة وسلطة الاشراف منذ 2017 دون الوصول الى حل جذري .
وعلى صعيد اخر شكر الملولي مؤسسة رامبورغ تونس على الدعم الذي حظي به منها بعد ان توجه اليها بحثا عن الدعم بشكل تلقائي حيث يحتاج الى فريق طبي والمساعدة في استكمال التحضيرات…
وقال أسامة الملولي ان مشاركته في الدورة الاولمبية ستكون يوم 5 اوت القادم في المارطون الاولمبي للسباحة وانه سيشارك في السباق بكل ثقة وامل في النجاح وتشريف الراية الوطنية وانه لا يريد ان يتحدث عن الصعود الى منصة التتويج قبل اوان السباق ولا يريد ان يعد بأي شيء الان .
 
 
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنة الأولمبية تحدّد موعد عودة صاحب الذهبية أيوب الحفناوي وحفل استقبال على شرفه اليوم في سفارة تونس باليابان …

أقامت سفارة تونس باليابان اليوم الخميس 29 جويلية / يوليو حفل استقبال على شرف بطلنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: