أنس جابر تفتتح مشاركتها في الأولمبياد بمواجهة الإسبانية نافارو …

تعرّفت أنس جابر على منافستها في الدور الأول من الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والتي تنطلق رسميا يوم الجمعة 24 جويلية 2021 .

وتواجه أنس جابر في الدور الأول ، نظيرتها الاسبانية كارلا سواريز نافارو (32 سنة) ، المصنفة 206 في الترتيب العالمي للاعبات التنس حاليا والتي سبق لها أن احتلت المركز السادس عالميا في 2016 . كما سبق لأنس جابر أن التقت نافارو في الدوحة سنة 2019 في مباراة فازت فيها الاسبانية بشوطين لصفر (6-3 / 6-1).

وجرت قرعة منافسات التنس الأولمبية في طوكيو الليلة الفاصلة بين أمس واليوم الخميس . هذا وتمتعت كارلا سواريز نافارو من الدولة الإسبانية بدعوة للمشاركة بهذا الأولمبياد وهي فرصة لإنهاء مسيرتها في الملاعب بصورة لائقة.

وكانت هذه اللاعبة الإسبانية مصابة بسرطان الغدد الليمفاوية وقد اكتشفته مبكرا وأعلنت على ذلك في سبتمبر من العام الماضي ، وكافحت طوال هذا العام للخروج منه ، حيث ابتعدت عن البطولات لتسعة أشهر لمعالجة هذا المرض الخبيث الذي فاجأها وقد سجلت عودتها للميادين في شهر جوان الماضي وشاركت حينها في بطولة رولان غاروس .

تجدر الإشارة إلى أن نجمة العرب أنس جابر (26عاما) قد فازت ببطولة برمنجهام وحققت انجازا تاريخيا مؤخرا في بطولة ويمبلدون ما جعلها تتقدم في التصنيف العالمي وتصبح في المركز 23 وهو أفضل ترتيب عالمي في مسيرتها إلى حد الآن .

وقبل مغادرتها أرض الوطن  ، كانت أنس قد وعدت جمهورها بالذهاب بعيدا في الألعاب الأولمبية والعودة بأول ميدالية أولمبية لها ، وذلك من خلال تصريح خصت به موقع الأفق الرياضي .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنس : زفيريف يقصي المصنف الأول الصربي ديوكوفيتش من نصف نهائي طوكيو 2020 …

خرج المصنف الأول عالميا الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ من الدور النصف نهائي من اللألعاب الاولمبية المقامة ...

%d مدونون معجبون بهذه: