رئيس تونس يهنئ “حفناوي والجندوبي” بميداليتي أولمبياد طوكيو واللجنة الأولمبية الدولية والأفريقية تشيدان بهذا الإنجاز …

هنأ رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد كل من البطل الأولمبي صاحب ذهبية السباحة (في سباق 400 متر) أحمد ايوب الحفناوي (18 سنة) وصاحب الميدالية الفضية (وزن 58 كلغ) للتايكوندو خليل الجندوبي (19 سنة) .
 
هذه التهنئة كان لها الوقع الكبير على الوفد التونسي و كافة الرياضيين التونسيين المشاركين في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 الذين أبلغهم سعيد أيضا دعمه وتشجيعه على مواصلة الذود على الراية الوطنية في بقية المشوار.
 
 
وقد كان رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية الأستاذ محرز بوصيان وسعادة سفير تونس باليابان السيد محمد اللومي ومدير رياضة النخبة السيد محمد بن عمر رفقة البطل أحمد أيوب الحفناوي أثناء المكالمة الهاتفية لسيادة رئيس الجمهورية.
 
 
كما وفي لفتة جميلة تحوّل المدير العام للتضامن الأولمبي في اللجنة الأولمبية الدولية جيمس ماكلويد ومديره المسؤول عن أفريقيا ياسين يوسفي صباح اليوم مرفوقين برئيس رابطة اللجان الأولمبية الوطنية الأفريقية مصطفى براف إلى مقر الوفد التونسي بالقرية الأولمبية.
 
وقد قدموا تهانيهم الحارة للمتوجين بالميدليتين “ذهبية السباحة وفضية التايكوندو” .
وأشاد السيد ماكلويد بالأداء الرائع لكلا الرياضيين ، مسلطا الضوء على صغر سنهما والمستقبل المشرق الذي ينتظرهما.
 
بدوره ، أعرب السيد مصطفى براف عن فخره بالبطلين اللذين قال عنهما أنهما حققا إنجازا كبيرا انعكس على القارة الأفريقية كلها ، متمنيا لتونس المزيد من الميداليات.
 
إيمان قدرية الحساني
 
 
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الجامعة محمد غنام : التايكوندو التونسي له وزنه بالإتحادين الدولي والأفريقي والثقة التي كسبناها مستحقة عن جدارة …

  الكل يتساءل الآن عن موعد الجلسة العامة الإنتخابية للجامعة التونسية للتايكواندو التي لم تحدد ...

%d مدونون معجبون بهذه: