أنس جابر تتأهل وتلتقي الروسية داريا كساتكينا المصنفة 27 عالميا بالدور الثاني لدورة مونتريال ذات الـ1000 نقطة …

 
 
تمكنت النجمة العربية أنس جابر المصنفة 22 عالميا من التأهل إلى الدور الثاني من منافسات دورة مونتريال بكندا ذات الـ 1000 نقطة التي إنطلقت منافسات جدولها الرئيسي أول أمس الإثنين لتتواصل إلى غاية الأحد القادم 15 أغسطس 2021 والتي تبلغ مجموع جوائزها المالية حوالي 1.836 ألف دولار أمريكي .
 
وجاء تأهل اللاعبة التونسية إثر انتصارها في أواخر سهرة الأمس بالدور الأول على حساب نظيرتها الفرنسية كلارا بوريل المصنفة 101 عالمياوالقادمة من جدول التصفيات ، حيث انطلق اللقاء على الساعة العاشرة ليلا بتوقيت تونس/ الساعة 11 ليلا بتوقيت مصر ، وذلك بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء وبواقع 6-1 و 6-2 .
 
واستمرت المقابلة التي جمعت البطلتين 55 دقيقة من اللعب .
 
وضربت أيقونة التنس التونسي أنس جابر موعدا مع منافستها الروسية داريا كساتكينا المصنفة 27 عالميا التي ستواجهها غدا الخميس على الملعب الرئيسي .
 
ويمكن لمشجعيها من جمهورها العربي متابعة هذه المواجهة على قناة بي ان سبورت انطلاقا من الساعة واحدة فجرا و30 دقيقة بتوقيت تونس / ثانية فجرا و30 دقيقة بتوقيت مصر .
 
هذا وحافظت أنس على تصنيفها الأفضل لمسيرتها الإحترافية للأسبوع الثاني على التوالي ، حيث تقدمت بمركز واحد إلى المرتبة 22 عالميا بتاريخ 26 يوليو 2021 ، وهي تسعى إلى الذهاب بعيدا في هذه المشاركة والعبور إلى نادي العشرين في الفترة القادمة وهدفها الرئيسي هو اعتلاء عرش الترتيب العالمي ، حسب ما صرحت به لموقع تتويج نيوز .
 
في ما يلي أبرز البطلات المشاركات في هذه المحطة الجديدة لأنس :
 
البيلاروسية سابالينكا أرينا (23 سنة) المصنفة الثالثة عالميا والأولى على البطولة ، الكندية بيانكا أندريسكو (21 سنة) المصنفة الخامسة عالميا والثانية على البطولة ، الأكرانية إلينا سفيتولينا (26 سنة) المصنفة السادسة عالميا والثالثة على البطولة ، التشيكية كارولينا بليسكوفا (29 سنة) المصنفة السابعة عالميا والرابعة على البطولة ، الإسبانية غاربيني موغوروزا (28 سنة) المصنفة التاسعة عالميا والخامسة على البطولة .
 
وتتصدر أنس جابر القائمة رقم 13 في هذه البطولة .
 
إيمان قدرية الحساني
 
 
 
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للمراهنة على الصعود للمجموعة الأولى : منتخب تونس للتنس يتعرف على منافسه القادم بكأس ديفيس …

تعّرّف المنتخب الوطني التونسي للتنس اليوم على منافسه القادم الذي سيتبارى ضده في مرحلة التتويج ...

%d مدونون معجبون بهذه: