الألعاب البارالمبية : المنتخب الوطني التونسي لذوي الهمم يغادر في اتجاه طوكيو …

غادر اليوم ، الاربعاء 11 أغسطس 2021 ، المنتخب الوطني التونسي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ، أرض الوطن في اتجاه العاصمة اليابانية طوكيو ، استعدادا للمشاركة في الألعاب البارالمبية التي ستدور من 24 أغسطس إلى 5 سبتمبر القادم .

أين سيشارك المنتخب التونسي لأول مرة بثلاث رياضات وهي بارا ألعاب القوى وبارا تنس الطاولة وبارا ترياتلون بعدما اقتصرت المشاركات الماضية منذ دورة سيول 1988 على ألعاب القوى. وستكون المشاركة الحالية بقائمة تضم 26 رياضيا في المجموع ، نصيب الأسد فيها لألعاب القوى بـ24 رياضيا (14 في صنف الاناث و10 في صنف الذكور) من بينهم وليد كتيلة وروعة التليلي وسمية البوسعيدي وهنية العايدي وريما العبدلي ورجاء الجبالي ومحمد فرحات شيدة .

وسيواصل المنتخب تحضيراته بمدينة “ايدوجاوا” اليابانية لمدّة عشرة أيام ، قبل الدخول للقرية البارالمبية يوم 20 أغسطس استعدادا للمشاركة في المنافسات التي ستنطلق بداية من يوم 24 من الشهر الجاري .

وقد حضر في توديع البعثة بمطار تونس قرطاج رئيس الجامعة التونسية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة السيد الحبيب سمشة و المدير الفني الوطني السيد هشام الشاهد و المستشار الفني الوطني السيد حباب الحامي ومرافقة الوفد التونسي في تربص ” ايدوجاوا” التحضيري عضوة المكتب الجامعي المكلفة باللجنة الفنية السيدة سنية الهادف ، إلى جانب كل من السيد لطفي لعبيد رئيس البعثة والسيد فتحي الكواش رئيس اللجنة الطبية عن اللجنة الوطنية البارالمبية.

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبروك لتونس تاسع ميدالية لها بالألعاب البارالمبية الجارية طوكيو 2020 : 3 ذهبية و 4 فضية و 2 برونزية إلى حد الآن …

  كتبت رئيسة التحرير إيمان قدرية الحساني هذا الصباح عبر حسابها الخاص بالفيس بوك ما ...

%d مدونون معجبون بهذه: