بداية موفقة للمنتخب الوطني التونسي في مستهل منافسات البطولة العربية لتنس الطاولة …

انطلقت أحداث البطولة العربية لمنتخبات كرة الطاولة التي تستضيفها الأردن وتدور أحداثها من 10 إلى 16 أغسطس 2021 بقاعة الأرينا بعمان .

وفاز اليوم الأربعاء المنتخب التونسي لصنف الأشبال (اقل من 13 سنة) في أولى مواجهاته أمام نظيره المصري بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد 1 .

وعلى مستوى صنف البراعم (أقل من 11 سنة) كانت قد حققت العناصر التونسية أمس في الدور الأول انتصارا مستحقا على أهل البيت وكذلك نفس الشيء بالنسبة للناشئات والناشئين حيث أطاح نسور وفتيات قرطاج بالمنافس الأردني (ذكور وإناث) لأقل من 15 سنة .

وجاء فوز أصاغر المنتخب التونسي لتنس الطاولة ، في مفتتح البطولة العربية ، على حساب أصحاب الدار عن طريق الثنائي المتكون من أمير الصيد وأحمد السعيدي وذلك بنتيجة 3 مقابل صفر .

إلى جانب ذلك انتصرت ناشئات تونس على الأردن بفضل اللاعبة ملكة الرياحي بواقع 0/3 في المواجهة الأولى و مريم الحمروني في اللقاء الثاني بواقع 2/3 و بلقيس السويسي في المقابلة الثالثة والأخيرة بواقع 0/3.

أما فوز ناشئي فريق تونس على حساب الأردن فقد جاء بتوقيع كل من وسيم الصيد بواقع 0/3 في المواجهة الأولى و محمد أمين الخلوفي في اللقاء الثاني بواقع 1/3 وآدم الخلوفي في المقابلة الثالثة والأخيرة بواقع 0/3 .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للمراهنة على الصعود للمجموعة الأولى : منتخب تونس للتنس يتعرف على منافسه القادم بكأس ديفيس …

تعّرّف المنتخب الوطني التونسي للتنس اليوم على منافسه القادم الذي سيتبارى ضده في مرحلة التتويج ...

%d مدونون معجبون بهذه: