أنس جابر تقصي الكندية بيانكا أندريسكو صاحبة اللقب وتبلغ ربع نهائي كأس روجرز ، إحدى دورات الألف للسيدات …

 
تواصل صانعة البهجة وصاحبة المهمات الصعبة فخر العرب في ملاعب التنس النجمة الرياضية الأولى بدون منازع ، أنس جابر ، التي إكتسحت قلوب الشباب من جيلها وغير جيلها لتصبح سفيرة السعادة بامتياز ، فجر اليوم السعي وراء تحقيق هدفها المنشود الذي رسمته بكل عزيمة وإصرار وثقة كبيرة في النفس ، لتواصل العبور بثبات نحو ربع نهائي منافسات كأس روجرز ، إحدى دورات الألف لرابطة محترفات كرة المضرب ، واجتياح مونتريال مكتسحة قلوب مشجعيها في كل ربوع البسيطة ، بعد سحق صاحبة الأرض حاملة اللقب الكندية بيانكا أندريسكو (21 سنة) المصنفة الثامنة عالميا والثانية على البطولة ، في عقر دارها بدون رحمة ولا شفقة لتجردها من اللقب وتزيحها من المنافسات بالفوز عليها بمجموعتين لواحدة بواقع 6-7 (5-7) و6-4 و6-1 .
 
هذا واستمرت المباراة التي جمعت البطلتين فجر اليوم ساعتين و39 دقيقة ، قبل أن تحسمها أُنْسُنَا التي ستواجه بالدور القادم ، الأمريكية جسيكا بيجولا المصنفة 30 عالميا والتي تغلبت على مواطنتها دانيال كولينيس المصنفة 28 عالميا، بمجموعتين لمجموعة واحدة بواقع (6-4) و(3-6) و(7-5).
 
وبفضل وصولها إلي الدور ربع النهائي لبطولة مونتريال اليوم ، ضمنت التونسية أنس جابر القفز مؤقتا للمركز 20 عالميا.

وكانت اللاعبة التونسية (26 عاما) قد أطاحت بالدور الأول بنظيرتها الفرنسية كلارا بوريل المصنفة 101 عالميا والصاعدة من جدول التصفيات ، وذلك بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء وبواقع 6-1 و 6-2 .
 
ثم بالدور الثاني تغلبت على الروسية داريا كساتكينا المصنفة 27 عالميا ، حيث إنتهى اللقاء على الملعب الرئيسي بنتيجة مجموعتين لواحدة ، بواقع 2-6 و 6-3 و 6-4 .
 
التونسية أنس جابر تحتفل بعد بلوغها الدور ربع النهائي لدورة مونتريال بفوزها على حاملة اللقب الكندية بيانكا أندريسكو، مونتريال في 12 آب/أغسطس 2021
 
إيمان قدرية الحساني
 
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للمراهنة على الصعود للمجموعة الأولى : منتخب تونس للتنس يتعرف على منافسه القادم بكأس ديفيس …

تعّرّف المنتخب الوطني التونسي للتنس اليوم على منافسه القادم الذي سيتبارى ضده في مرحلة التتويج ...

%d مدونون معجبون بهذه: