المنتخب الوطني التونسي لذوي الهمم يواصل تحضيراته بمدينة إيدوجاوا اليابانية قبل الدخول للقرية البارالمبية …

تتواصل تحضيرات المنتخب الوطني التونسي لذوي الهمم في مختلف الإختصاصات بمدينة إيدوجاوا اليابانية قبل الدخول للقرية البارالمبية يوم 20 أغسطس استعدادا لانطلاق منافسات الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 (+1) قريبا .. أين سيشارك المنتخب التونسي لأول مرة بثلاث رياضات وهي : بارا ألعاب القوى وبارا تنس الطاولة وبارا ترياتلون ، بعدما اقتصرت المشاركات الماضية منذ دورة سيول 1988 على ألعاب القوى .
 
وستكون المشاركة التونسية هذه المرة بقائمة تضم 26 رياضيا في المجموع ، نصيب الأسد فيها لألعاب القوى بـ24 رياضيا (14 في صنف الاناث و10 في صنف الذكور) من بينهم وليد كتيلة وروعة التليلي وسمية البوسعيدي وهنية العايدي وريما العبدلي ورجاء الجبالي ومحمد فرحات شيدة .
 
و تبذل كل عناصر الفريق والإطار الفني حاليا مجهودات كبيرة رغم رداءة الأحوال الجوية وتهاطل الأمطار وذلك من أجل المحافظة على النسق والتجهّز جيدا لخوض غمار هذا الرهان العالمي ا الضخم .
 
هذا وقد أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب البارالمبية ، المقررة خلال الفترة من 24 أغسطس الجاري إلى 05 سبتمبر القادم ، اليوم الإثنين ، أن هذه التظاهرة الرياضية ستقام بدون حضور جماهيري ، وذلك بسبب تسجيل حالات إصابة قياسية بكوفيد-19 في اليابان.
 
وكان أولمبياد طوكيو الذي اختتمت منافساته في 08 أغسطس الجاري ، قد أجري بدوره دون جمهور في 98 في المائة تقريبا من المسابقات ، حيث لم يسمح بالحضور الجماهيري سوى في المسابقات التي أقيمت في الفضاءات البعيدة نسبيا عن العاصمة طوكيو.
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التونسيان أحمد الحاجّي وأميمة طراد على أعلى القمم .. متحديان أقوى أبطال العالم في تسلق الجبال …

تمكّن الشّابّ التّونسي أحمد الحاجّي، أصيل تطاوين، من تسلّق أعلى جبل في إفريقيا، وهو جبل ...

%d مدونون معجبون بهذه: