حصيلة تونس 3 ميداليات ملونة في بارلمبياد طوكيو وكانت على وشك إضافة برونزية ثانية اليوم …

اختتمت ظهر اليوم منافسات نهائي رمي الرمح سيدات تصنيف F34، والتي شاركت فيها كل من البطلتين التونسيتين يسرى بن جمعة و سوسن بن مبارك.

و على مستوى النتائج جاءت يسرى بن جمعة في المركز الرابع بعد تسجيلها رمية قدرها 16،08 متر وبذلك كانت على وشك إضافة برونزية ثانية اليوم لصالح تونس ، فيما احتلت سوسن بن مبارك التي تشارك لأول مرة في الألعاب البارالمبية في المرتبة الثامنة في الترتيب العام و حققت رقم شخصي جديد ب 13،00 متر.

هذا وكانت العناصر الوطنية التونسية (اختصاص ألعاب القوى) قد اختتمت مشاركتها في منافسات اليوم الرابع من الألعاب البارالمبية طوكيو اليابان ، بتحقيق ميدالية جديدة عن طريق البطلة سمية بوسعيد التي أحرزت برونزية نهائي سباق 1500 متر سيدات فئة T13 لتضيفها لسجلها الحافل بالتتويجات.

وكسبت تونس قبل ذلك ذهبية روعة التليلي في نهائي منافسات دفع الجلة للسيدات فئة اف 41 وفضية أحمد بن مصلح في منافسات دفع الجلة اف37 في الألعاب البارالمبية الجارية بطوكيو …

وبذلك تكون تونس قد نجحت في الفوز بثلاث ميداليات ملونة .

و من جانب آخر حقق البطل محمد فرحات شيدة انجازا بإدراكه لرقم شخصي جديد في سباق 100 متر و قد كان شارك في النهائي و حل في المركز السابع بعد أن تأهل عن التصفيات (نصف النهائي).

أما في منافسات رمي الصولجان فئة F32 رجال ، جاء البطل عبد الناصر فايدي في المركز العاشر بعد أن حقق رمية بلغت 30,24 متر.

و أما في منافسات سباق 5000 متر فئة T12، تمكن البطل وجدي البوكحيلي في أول مشاركة له من تحقيق المركز السادس في الترتيب العام فيما انسحب البطل حاتم نصرالله لأسباب فنية، وسيشارك البطلين يوم 04 سبتمبر القادم في سباق المارطون.

كل التوفيق في باقي مشوار منافسات البرالمبياد التي تتواصل إلى غاية 05 سبتمبر 2021 .

 إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبروك لتونس تاسع ميدالية لها بالألعاب البارالمبية الجارية طوكيو 2020 : 3 ذهبية و 4 فضية و 2 برونزية إلى حد الآن …

  كتبت رئيسة التحرير إيمان قدرية الحساني هذا الصباح عبر حسابها الخاص بالفيس بوك ما ...

%d مدونون معجبون بهذه: