ربع نهائي الآفروباسكات : تونس تستعد لمواجهة جنوب السودان وتسعى لبلوغ النجمة الثالثة …

إستعدادا لمواجهة الغد مع نظيره منتخب جنوب السودان في إطار ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة السلة “رجال”، انطلقت الحصة التدريبية النموذجية للمنتخب الوطني التونسي لرياضة العمالقة هذا الصباح بقاعة كيغالي آرينا وبحضور كافة عناصر فريق نسور قرطاج التي تراهن على التتويج باللقب والعودة بالكأس الثالثة في الأفروباسكات .
 
وسيكون منتخب تونس في مواجهة جنوب السودان بحثا عن بلوغ المربع الذهبي من النهائيات القارية المجراة في كيغالي . ويعتبر منتخب الجنوب السوداني حديث النشأة حيث أنه لا يزال في مرحلة البناء وهي أول تجربة بالنسبة لدولة جديدة ومنتخب جديد لأول مرة تشارك في مثل هذه البطولة الإفريقية .
 
هذا ويتألف فريق النسور من : صالح الماجري،  عمر عبادة،مراد المبروك ،رضوان سليمان ، مايكل رول،عمرو بوعلاق ،مكرم بن رمضان،زياد الشنوفي ،أحمد العضامي،اوسامة المرناوي،أشرف القنوني ومختار غيازة .
 
وفي مسعاه لبلوغ النجمة الثالثة ، فان المنتخب الوطني التونسي وقبل مواجهة السبت قد تخلّص بطريقة غير مباشرة من منافسين كلاسيكيين نحو اللقب وهم خاصة نيجيريا في اقصاء مفاجىء اضافة الى المنظم رواندا ومصر ومالي .. علاوة على أن مواجهة السينغال وأنغولا ستزيح أحد المرشحين للقب مما يرفع حظوظ منتخب تونس الذي في حال مرّ من جنوب السودان فانه سيلاقي الفائز بين منتخب الرأس الأخضر وأوغندا في مواجهة نصف النهائي.
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب تونس للكبريات يحلّق نحو الكامرون للمشاركة في البطولة الإفريقية للأمم لكرة السلّة “سيّدات” …

سافر منتخب تونس لكبريات كرة السلة عشية اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي للمشاركة في ...

%d مدونون معجبون بهذه: