طاقم تحكيم مخضرم بقيادة المصرية شهندا المغربي لنهائي كأس العرب لسيدات كرة القدم الذي يجمع منتخبي تونس و الأردن …

 
أختتم المنتخب التونسي لكرة القدم النسائية مساء اليوم الأحد تحضيراته لمباراته ضد المنتخب الأردني المقررة يوم غد الإثنين 6 سبتمبر 2021 بملعب المقاولون العرب بالقاهرة ، المندرجة في إطار نهائي كأس العرب لسيدات كرة القدم في نسخته الثالثة وذلك على الساعة السابعة ليلا بتوقيت تونس / الثامنة ليلا بتوقيت مصر .
 
وكانت هذه الحصة التدريبية الأخيرة التي دامت حوالي ساعة وبمشاركة جميع اللاعبات فرصة للإطار الفني لضبط خياراته الفنية والتكتيكية حيث ركز المدرب على اصلاح التمركز الدفاعي والهجومي.
 
كما أنهى المدرب سمير الأندلسي الحصة بالتدرب على الكرات الثابتة وركلات الترجيح.
 
وسيلعب المنتخب الوطني التونسي للسيدات مباراته ضد المنتخب الأردني بالزي الأبيض للاعبات واللون الأخضر لحارسات المرمى على أن يرتدي المنتخب الأردني اللون الأحمر للاعبات واللون الأصفر لحارسات المرمى.
 
وسيدير اللقاء المصرية شهندا المغربي وتساعدها كل من الفلسطينية هبة سعدية والاماراتية أمال جمال فيما ستكون اللبنانية دموع بقار الحكمة الرابعة.
 
من جهة أخرى ستكون المباراة غدا منقولة على قناة أون تايم سبور .
 
هذا و أكد المدرب الوطني سمير الاندلسي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مدينة القاهرة ، أن “المنتخب التونسي قدم مجهوداً كبيراً خلال منافسات البطولة ، كلل بالتأهل إلى المباراة النهائية”، مضيفاً : “نهنئ المنتخب الأردني ونتمنى حظاً وافراً للمنتخبات التي لم تتأهل ، منتخب تونس صعد إلى النهائي بعد الفوز بركلات الترجيح التي لم تكن ركلات حظ أبداً، بل جهزنا اللاعبات لهذه اللحظة فنياً وبدنياً ونفسياً ، والحمد لله نجحنا في أن نصل إلى المباراة النهائية التي سنسعى خلالها لنضع فيها كل امكانياتنا و ان نتلافى الأخطاء التي جرت في المقابلات السابقة .”
 
وشكر الاندلسي لاعبات المنتخب التونسي على الأداء المتميز في مشوار البطولة ، مشيداً بكل ما قدم من كافة اللاعبات ، حيث أن الجماهير التونسية تنتظر عودة المنتخب إلى تونس ومعه كأس العرب .
 
بينما قالت قائدة المنتخب شيماء العباسي أنها جاهزة للمباراة النهائية وستضع كل خبرتها في الملعب مع زميلاتها اللاعبات اللواتي لا ينقصهن أي شيء لتحقيق الفوز
وقالت : “يهمنا أن يعرف الجميع في تونس إننا قادرات على الفوز باللقب العربي ، وإن شاء الله نقدم مستوى يليق بكرة القدم التونسية” .
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العرب لكرة القدم سيدات : منتخب سيدات قرطاج يلاقي نظيره الجزائري في الدور نصف النهائي …

تأهل المنتخب التونسي لكرة القدم النسائية إلى نصف نهائي بطولة العرب للسيدات في نسختها الثالثة ...

%d مدونون معجبون بهذه: