تعيين البطل الأولمبي خليل الجندوبي سفيرا للتايكواندو ودورة كأس سفير كوريا لسنة 2022 في الأفق …

عينت سفارة جمهورية كوريا في تونس ، الخميس 2 سبتمبر 2021 ، البطل الاولمبي التونسي محمد خليل الجندوبي الحاصل على الميدالية الفضية في التايكوندو (فئة – 58 كغ) في أولمبياد طوكيو 2020 ، سفيرا للتايكوندو لدى تونس. وأعرب الجندوبي عن تقديره لتعيينه سفيرا للتايكوندو في تونس وتعهد ببذل كل ما في وسعه للترويج للتايكوندو في بلاده وكذلك تعزيز التبادل التونسي الكوري للتايكوندو.

وفي تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بالفيس بوك عبّر رئيس الجامعة التونسية للتايكوندو محمد غنام من خلالها عن شكره وامتنانه لهذه المبادرة والتشريف المستحق ، هذا نصها :

“شكر خاص لسعادة سفير كوريا الجنوبية بتونس SUN Nahmkoo على دعوته لممثلي الجامعة التونسية للتايكواندو و شكرا على حفاوة الاستقبال. حيث تم خلال هذا اللقاء تعيين البطل الاولمبي خليل الجندوبي سفيرا لنشر وتنمية التايكواندو لدى تونس تقديرا لانجازه الأخير في الألعاب الاولمبية بطوكيو 2020 وتتويجه بالميدالية الفضية في رياضة التايكواندو . كما مثل هذا اللقاء فرصة للتباحث حول عديد المشاريع الرياضة المشتركة من بينها مقترح السفارة للقيام بمهرجان رياضة التايكواندو و دورة كاس سفير كوريا لسنة 2022 . الف مبروك لتونس و لخليل الجندوبي سفيرا لهذه الرياضة بعد ان تحصل على وسام الاستحقاق الرياضي من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد . “

وللإشارة قد انتظم ، يوم الجمعة 20 أغسطس 2021 بقصر قرطاج ، موكبا منح خلاله رئيس الجمهورية قيس سعيّد :
• الصنف الأول من الوسام الوطني للاستحقاق بعنوان قطاع الرياضة إلى السيّد أحمد أيوب الحفناوي ، الفائز بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر سباحة حرّة في الألعاب الأولمبية المقامة مؤخرا بطوكيو
• الصنف الثاني من الوسام الوطني للاستحقاق بعنوان قطاع الرياضة إلى السيّد محمد خليل الجندوبي ، الفائز بالميدالية الفضية في رياضة التايكواندو في وزن 58 كغ في الألعاب الأولمبية المقامة مؤخرا بطوكيو.

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس تونس يهنئ “حفناوي والجندوبي” بميداليتي أولمبياد طوكيو واللجنة الأولمبية الدولية والأفريقية تشيدان بهذا الإنجاز …

هنأ رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد كل من البطل الأولمبي صاحب ذهبية السباحة (في سباق ...

%d مدونون معجبون بهذه: