سيدات قرطاج يفزن بلقب وصافة كأس العرب لكرة القدم وسيدات الأردن فوق القمة …

منتخب “النشميات” يفوز بكأس العرب لكرة القدم سيدات للمرة الثانية على التوالي …
 
 
لم يتمكن المنتخب التونسي للسيدات الليلة من التتويج بكأس العرب في نسخته الثالثة بعد الهزيمة في النهائي امام الاردن بهدف لصفر على ملعب “كلية الشرطة” في العاصمة المصرية القاهرة .
 
وشهد اللقاء مستوى متقاربا من كليْ المنتخبين الى أن نجحت لاعبة منتخب الأردن ميساء جبارة من تحقيق هدف الانتصار في الدقيقة 93.
 
حيث اعتمد المنتخب الأردني على سرعة لاعباته ميساء جباره وشهناز جبريل وروزبهان فريج ، فيما ارتكز منتخب تونس على عدد من اللاعبات اللآتي تميزن في الهجوم والتمرير السريع أمثال غاده عيادي وابتسام محمد وسامية العوني ، لكن لم ينتج عن أداء المنتخبين أي نتيجة حتى مشارف نهاية اللقاء في وقته الأصلي التي شهدت نجاح ميساء جبارة لاعبة منتخب الأردن في تسجيل هدف الفوز.
 
ونالت لاعبات المنتخب الأردني كأس البطولة والميداليات الذهبية ، فيما تقلد المنتخب التونسي ميداليات المركز الثاني.
 
وكان قد تأهل المنتخب الأردني لكرة القدم للسيدات إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العرب 2021 ، بعدما فازت لاعباته على سيدات منتخب مصر بخمسة أهداف مقابل هدفين ، يوم الجمعة الفارط ، في مواجهة نصف نهائي المسابقة التي جمعت بينهما بالعاصمة القاهرة ، ليضربن موعدا مع سيدات قرطاج ، عقب تغلبهن على الجزائر بركلات الترجيح (4-3). وكانت نتيجة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكل منهما.
 
وهذه هي المرة الثانية التي يصل فيها منتخب “النشميات” إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العرب ويتوج باللقب العربي بعد أن حصدن لقب النسخة الأخيرة التي جرت عام 2010.
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العرب للسيدات : المنتخب التونسي يتأهل للدور النهائي …

  تأهل المنتخب التونسي لكرة القدم النسائية للدور النهائي لكأس العرب سيدات في نسختها الثالثة ...

%d مدونون معجبون بهذه: