الفرص المتعددة : هبة الهاني وشهد الترخاني وأنس الساحلي وزكرياء الحمروني فوق القمة ونصيب الأسد لنادي التنس بالحمامات …

دورات الفرص المتعددة : هبة الهاني وشهد الترخاني وأنس الساحلي وزكرياء الحمروني فوق القمة ونصيب الأسد لنادي التنس بالحمامات …

نظمت الجامعة التونسية للتنس مؤخرا وعلى امتداد أسبوع دورة الفرص المتعددة “MultiChances”  بجميع أصنافها وذلك من 31 أغسطس إلى غاية 05 سبتمبر الجاري على ملاعب نادي التنس بحمام سوسة.

وقد أشرف على طاقم التحكيم الذي أدار المقابلات الحكم العام أسامة شروندي وجرت جميع منافسات الأصناف “أداني ودنيوات وأصاغر” بنظام المجموعات .. بواقع 8 مجموعات في كل صنف في الجملة وضمّت كل مجموعة 4 لاعبين وترشح من كل مجموعة للدور الثاني لاعبان …

هذا وآل لقب الأداني إلى لاعب نادي التنس بجربة زكرياء الحمروني حيث أطاح في النهائي بوصيفه لاعب نادي التنس ببنزرت معاذ الذوادي بنتيجة مجموعتين لصفر وبتفاصيل 6-0 و6-0 .

وذهب لقب الدنيوات إلى لاعبة نادي التنس بمقرين شهد الترخاني التي بدورها فازت في النهائي على حساب لاعبة نادي التنس بالمنستير لينا السوسي بنتيجة مجموعتين لصفر تفاصيلها 6-4 و6-3 .

وإستقر لقب الأصاغر بجراب لاعب نادي التنس بالحمامات أنس الساحلي بنّور إثر إنتصاره في النهائي أمام نظيره
محمد سند بوهلال المنتمي لنادي التنس بمساكن وقد انتهى اللقاء الحاسم الذي جمع بينهما في المحطة الأخيرة بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء تفاصيلها 6-4 و 6-2 .

أما مسابقة صنف الصغريات فقد دارت أحداثها في شكل ماستيرز حيث تُوّجت بلقبه هيبة الهاني لاعبة نادي التنس بالحمامات وغنمت بلقب الوصافة أنس بوبكر لاعبة نادي التنس بالمهدية .

وبهذا يكون نادي التنس بالحمامات قد حصد نصيب الأسد من غنيمة دورات الفرص المتعددة للجامعة التونسية للتنس .

مبروك للمتوجين بالميدالية الذهبية ومبروك أيضا لأصحاب الفضية وبالتوفيق للجميع في قادم الإستحقاقات وإن شاء الله المزيد من الإنجازات على الصعيد الوطني والدولي للتنس التونسي .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي التنس بصفاقس يحصد ذهبية صنف سنة 2 أنقاف “ذكور” بدورة المضارب الصغيرة وفضيتين بتوقيع هؤلاء …

نزل الستار أمس الثلاثاء على دورة المضارب الصغيرة التي دأبت على تنظيمها الجامعة التونسية للتنس ...

%d مدونون معجبون بهذه: