بعد لقب سنة 2 أشبال بالتشالنجر: لاعب نادي مقرين أنس بن يوسف يؤكد أنه الإمبراطور ويتوّج بالبطولة الفردية للشباب …

بعد لقب سنة ثانية أشبال لجولة التشالنجر: لاعب نادي التنس بمقرين أنس بن يوسف يؤكد أنه إمبراطور أترابه ويحقق لقب البطولة الفردية للشباب لموسم 2021 …
 
 
نزل الستار أمس على أحداث البطولة الفردية للشباب لموسم 2021 التي انطلقت منافساتها على ملاعب التنس لنزل المرادي بالاص بجهة القنطاوي سوسة منذ الفاتح من سبتمبر الجاري .
وذهبت أغلبية الألقاب لنادي التنس بحمام سوسة الذي حصد نصيب الأسد من الغنيمة بحصيلة 11 لقبا في الجملة .
 
بينما واصل نجم نادي التنس بمقرين العريق ، اللامع أنس بن يوسف ، هيمنته على فئته العمرية في هذه المسابقة السنوية التي دأبت الجامعة التونسية على تنظيمها في كل موسم لتدخل في تقاليد النشاط الموسمي للاعبين التونسيين لكرة المضرب .
 
وقد إكتسح البطل بدون منازع أنس بن يوسف هذه السنة منافسات صنف سنة ثانية أشبال كما كان قد فعلها من قبل في مناسبتين متتاليتين بصنف سنة أولى أنقاف إلى جانب سنة ثانية أنقاف وكان قد تغيب الموسم المنقضي ولم يجتز للأسف جدول سنة أولى أشبال بسبب الإصابة ليؤكد هذه المرة أنه إمبراطور جيله من المواهب الواعدة .
 
وجاءت هذه المرة على حساب بطل من عيار ثقيل ، صاحب عدة ألقاب وطنية ودولية وهو لاعب نادي التنس بتونس البارز أحمد درمول حيث إنتهى لقاء النهائي الذي دار بينهما بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة وبتفاصيل 6 – 3 و4 – 6 و6 – 3 .
 
أنس بن يوسف لم يسيطر على أترابه فقط في هذه البطولة بل أحرز في أواخر شهر جوان المنقضي على لقب جدول سنة ثانية أشبال لجولة تشالنجر الشباب التي نظمتها الجامعة التونسية للتنس والتي أقيمت فعالياتها في قصر المرادي سوسة منذ الإربعاء 23 جوان إلى غاية 30 من نفس الشهر .. وآل لقب الوصافة لنظيره في النهائي لاعب نادي مساكن للتنس ياسر عجرود.
 
وسبق أن سلطنا الضوء عبر الأفق الرياضي على إنجازه الدولي الذي حققه أنس بن يوسف في أوائل الموسم الجاري .. فقد سطع نجمه خارج أسورة الوطن أيضا ، أين شارك بأقوى دورة إستضافتها فرنسا بين أواخر شهر ديسمبر 2019 وأوائل شهر جانفي 2020 جمعت أبرز اللاعبين في العالم وقدم مردودا طيبا رغم أنه لم يتجاوز الـ10 سنوات آن ذاك وأن الدورة كانت مخصصة لمن سنهم 12 سنة ومع ذلك تمتع ببطاقة دعوة للدخول مباشرة إلى الجدول النهائي وقد فرض سيطرته بجدول التدارك وبلغ الربع النهائي على حساب صاحب الأرض جاكوين غابرييل بعد الإطاحة به بنتيجة مجموعتين لصفر و بواقع 6-3 و6-4 .
 
فهنيئا لنادي التنس بمقرين بهذه اللؤلؤة النادرة وحظا موفقا له في باقي مسيرته ومشواره الرياضي الناجح ومزيدا من الإستحقاقات الوطنية والدولية إن شاء الله .
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي التنس بصفاقس يحصد ذهبية صنف سنة 2 أنقاف “ذكور” بدورة المضارب الصغيرة وفضيتين بتوقيع هؤلاء …

نزل الستار أمس الثلاثاء على دورة المضارب الصغيرة التي دأبت على تنظيمها الجامعة التونسية للتنس ...

%d مدونون معجبون بهذه: