البطل الصاعد شاهين بن عيسى يهدي ناديه لقب صنف سنة 2 أنقاف بالبطولة الفردية للشباب

شاهين بن عيسى لاعب نادي التنس بصفاقس القادم من نادي جربة يحصد ذهبية صنف سنة 2 أنقاف بالبطولة الفردية للشباب …

نزل الستار أمس على أحداث البطولة الفردية للشباب لموسم 2021 التي انطلقت منافساتها على ملاعب التنس لنزل المرادي بالاص بجهة القنطاوي سوسة منذ الفاتح من سبتمبر الجاري .
وذهبت أغلبية الألقاب لنادي التنس بحمام سوسة الذي حصد نصيب الأسد من الغنيمة بحصيلة 11 لقبا في الجملة .
 

البطل الصاعد شاهين بن عيسى يهدي ناديه لقب صنف سنة 2 أنقاف بالبطولة الفردية للشباب

 
بينما هيمن لاعب نادي التنس بصفاقس القادم من نادي جربة البطل الصاعد شاهين بن عيسى على منافسات  فئته العمرية في هذه المسابقة السنوية التي دأبت الجامعة التونسية على تنظيمها في كل موسم لتدخل في تقاليد النشاط الموسمي للاعبين التونسيين لكرة المضرب .
 
 
حيث فاز في نهائي جدول صنف سنة ثانية أنقاف (ذكور) على زميله بنفس النادي البطل الواعد محمد الملولي بواقع 6-7(6) و 7-5 و (10-7) .
 
 
وحقق بذلك نادي التنس بصفاقس ميداليتين إثنتين في أعقاب هذه البطولة بواقع : ذهبية بتوقيع شاهين بن عيسى وفضية عن طريق وصيفه محمد الملولي .
 
تجدر الإشارة إلى أن نادي التنس بجربة قد سجل حضورا لافتا للنظر مؤخرا بدورة الفرص المتعددة “Multi-Chances” بفضل لاعبه الموهوب زكرياء الحمروني الذي أطاح في النهائي بوصيفه لاعب نادي التنس ببنزرت معاذ الذوادي بنتيجة مجموعتين لصفر وبتفاصيل 6-0 و6-0 ؛ ليؤول إليه في ختام الدورة لقب صنف الأداني .
 
فمبروك لنادي جزيرة الأحلام جربة وشكرا على هذا العطاء رغم الظروف الصعبة التي يمر بها حاليا ما أجبر لاعبه شاهين بن عيسى مغادرته للبحث عن آفاق جديدة صلب نادي أوفر حظا من مدرسته الأم .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للمراهنة على الصعود للمجموعة الأولى : منتخب تونس للتنس يتعرف على منافسه القادم بكأس ديفيس …

تعّرّف المنتخب الوطني التونسي للتنس اليوم على منافسه القادم الذي سيتبارى ضده في مرحلة التتويج ...

%d مدونون معجبون بهذه: